اكس بوكس تهدي لاعبي Forza Horizon 4 المخلصين رموز للعبة بعد حذفها

في وقت سابق من هذا الأسبوع، صرح كل المطور Playground Games والناشر Microsoft عن خطط لإزالة الإصدارات الرقمية من لعبة السباق Forza Horizon 4 التي صدرت في 2018. كما علمنا أيضًا أن Microsoft قررت إزالة جميع المحتويات الإضافية الخاصة باللعبة على الفور.

هناك عدد من الأشخاص الذين يلعبون Forza Horizon 4 عبر Xbox Game Pass أو PC Game Pass، ولكنهم اشتروا أيضًا محتوى DLC للعبة والذي لا يتوفر عادةً مع الاشتراك في تلك الخدمات، لذلك قررت Microsoft منح هؤلاء الأشخاص نسخة مجانية من الإصدار القياسي من Forza Horizon 4.

في وقت متأخر من يوم الجمعة، نشر عدد من اللاعبين الأمر على منصة اكس بأنهم بدأوا في تلقي الرموز الخاصة بهم للحصول على النسخة الرقمية المجانية من اللعبة. تشير صفحة الحذف إلى أن أي رموز مجانية غير مستخدمة للعبة Forza Horizon 4 ستنتهي صلاحيتها بدءًا من 25 يونيو 2026. ومن ولم يحصل على اللعبة بحلول ذلك التاريخ، سيتوجب عليه الاتصال بدعم Xbox.

لقد ذكرنا أيضًا أن إصدار Steam الخاص باللعبة قد شهد تجددًا في الاهتمام منذ إعلان الحذف، إلى جانب خصم بنسبة 80 بالمائة على اللعبة لفترة محدودة، تعد اللعبة حاليًا العنوان السابع الأكثر مبيعًا على Steam حتى كتابة هذا التقرير، يرينا SteamDB أن اللعبة قد وصلت إلى أعلى مستوى جديد للاعبين النشطين وهو 73 ألف اعتبارًا من بعد ظهر يوم الجمعة.

إن كنت ممن قاموا بشراء محتوى إضافي باللعبة، اخبرنا إن حصلت على رمز للعبة في قسم التعليقات أدناه.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button