سوني تطلق التحديث 3.83 لجهاز بلايستيشن 3 ربما لسد فجوات القرصنة..

يبدو ان سوني ورغم انتهاء العمر الافتراضي لجهاز بلايستيشن 3 الا انها تحاول بشكل مستمر توفير افضل استخدام للجهاز باستمرار تقديم التحديثات الجديدة للنظام حيث قامت امس باطلاق التحديث 3.83 و الذي سيعمل على تحسين اداء الجهاز.

هذا التحديث هو الاول منذ مدة طويلة ولكنه قد يكون في العلن لتحسين اداء و استقرار الجهاز و لكن المقصد الاساسي منه هو مواصلة سد الفجوات التي يستخدمها بعض المقرصنين للتعديل على الجهاز و توفير امكانية تشغيل الالعاب المقرصة التي اصبحت الان تملئ الانترنت.

جهاز البلايستيشن 3 و الفيتا سيتوقف انتاجهما قريبا بعد ان اعلنت سوني وقف توفير صيانة للجهازين في بعض مراكزها حول العالم استعداد لانهاء تواجدهما في الاسواق و نقل الدعم الى جهازي البلايستيشن 4 و البلايستيشن 5 الذي يتوقع ان يتم الكشف عنه العام القادم.

في كل الاحوال اذا كنت تمتلك الجهاز حتى الان و تريد تحديثه فيمكنك تحميل التحديث الاخير من خلال الروابط بالاسفل و لكن انتبه اذا كنت تستخدم جهاز مقرصن فقد يجعلك هذا التحديث تفقد كل شيء.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock