اليكم مراجعات لعبة Call of Duty: Black Ops 4 من بعض المواقع العالمية..

لعبة Call of Duty: Black Ops 4 ستكون مختلفة بعض الشيء عن سائر اجزاء السلسلة السابقة لعدة اسباب انها في البداية عاد اسلوب اللعب الى الاسلوب الاساسي الكلاسيكي الذي عرفت به السلسلة في السابق بعيد عن القفز المرتفع و الجري على الجدران كما ان اصبح اسلوب اللعب اكثر استراتيجية عن السابق.

ايضا بجانب ذلك لن يكون هناك طور قصة منفرد و تم استبدال ذلك بتعميق القصة في طور الزومبي الذي اصبح اوسع من اي موقت مضى و ايضا اضافة طور الباتل رويال الذي سيعطي اللعبة توجه جديد و تجربة اعمق في اللعب الجماعي التنافسي.

مراجعات اللعبة لم تصدر الا بعد ان اصبحت اللعبة في الاسواق بشكل رسمي حيث انطلقت السيرفرات قبل عدة ساعات من لحظة كتابة هذا التقرير و لكن يبدو ان التوجه الجديد نال على رضى الكثير بعد ان حصلت اللعبة تقيمات مرتفعة نوعا, و هنا في هذا المقال سنضع لكم بعض التقيمات التي صدرت من بعض المواقع حتى الان مع متوسط هذه التقيمات و انتظروا مراجعتنا الكاملة للعبة و التي قد تستغرق بعض الوقت حتى نتمكن من توفيرها في الموقع.

  • Game Informer – 9.5
  • COGconnected – 87/100
  • AusGamers – 9
  • Attack of the Fanboy – 4.5/5
  • PlayStation LifeStyle – 9

متوسط التقيمات 9/10

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock