شاهد المقدمة الكوميدية الشهيرة “ايلين” تلجأ الى “نينجا” للتعلم لعبة Fortnite و لكن لا امل في ذلك..

لعبة Fortnite حصلت على شهرة كبيرة من خلال طور الباتل رويال و اصبح من اكثر الالعاب المعروفة عبر الانترنت حتى من لا يهتم بالعاب الفيديو مثل ايلين ديجينريز المقدمة التلفزيونية الكوميدية الشهيرة اصبحت تهتم بامر اللعبة و تبحث خلفها حتى توصلت لمن يقوم بتعليهما كيف تلعبها, بالطبع ليس امامها الا الشخص الذي حصل على شهرته من هذه اللعبة, انه “نينجا”.

لذلك قامت ايلين باستضافته في احد حلقاتها الخاصة لكي يعلمها كيف تتعامل مع اللعبة و لكن خلال حديثها قد تجد نوع من الانتقاد خصوصا عندما يقدم نينجا على قتل احد المنافسين بينما تحاول هي التعرف على التحكم باللعبة حيث انتقدته لاقدامه على قتل اللاعب دون ان يتسبب في اي مشاكل له و هنا يمكن ان نبني صورة حول موقف الاعلام الغير متخصص في مجال العاب الفيديو  كيف يقوم ببناء انتقاداته السلبية حول العاب الفيديو.

في كل الاحوال ارى ان ايلين ليس لها اي مستقبل مع العاب الفيديو و هذا ما اعترفت به عند نهاية اللقاء و لكن من الجيد انها حاولت على الاقل.

يذكر ان اللاعب نينجا يمتلك ملاين من المتابعين عبر منصات البث خصوصا تويتش التي حصل من خلالها على لقب اول شخص يبلغ متابعيه المليون و يجني نينجا عشرات الالاف من الدولارات شهريا من بثوث اللعبة عبر قنواته التي يقضي معها 10 ساعات يوميا حسب ما تحدث به في اللقاء بينما تتولى زوجته ادارة اعمالة الخاصة بالاعلانات و التنسيق مع الشركات و ما الى ذلك.

لعبة Fortnite متوفرة مجانا على كل جهاز الكتروني موجود على كوكب الارض لذلك اذا رغبت في تجربتها فلن تجبر على شراء جهاز محدد فقد اعقد النية و انطلق..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock