مميز

لعبة الرعب الجديدة من كوجيما يطلق عليها اسم Overdose، اليك اولى التفاصيل

كوجيما سيتلاعب باعصابنا على ما يبدو!

يبدو ان المطور هيديو كوجيما منشغل بالعمل على مجموعة عناوين قادمة، فبخلاف لعبة Death Stranding 2 يبدو ان مشروع المطور القادم سيطلق عليه اسم Overdose او على الاقل داخلياً.

خرجت عدة مصادر سابقة اكدت ان كوجيما كان في مفاوضات مع شركة Xbox حول لعبته القادمة وايضا تولي عملية نشرها حيث انه من المحتمل ان تكون حصرية لمنصات Xbox Series بعد ان كان يعمل لتطويرها لمنصة ستاديا قبل ان يتم انهاء المشروع، ويقال ان هذا المشروع سيكون من نوع الرعب وسيدعى Overdose.

هذه المعلومات اتت من الصحفي Tom Henderson الذي اصبح مصدر موثوق للاخبار في صناعة الالعاب، من خلال موقع Tryhardguides كتب المحرر عن هذا العنوان بقوله انه استقبل بريد الكتروني فيه مجموعة لقطات من داخل اللعبة واحد شخصياتها.

الشخصية التي تواجدت في اللقطات هي MaMa من لعبة Death Stranding وهي ترتدي فستان باللون الازرق، توم قال انه لا يتوقع بأنها من داخل لعبة Death Stranding 2 قبل ان يكتشف الاسم الذي ارفق مع الصورة.

Image
MaMa من لعبة Death Stranding

اظهرت اللقطات الشخصية وهي تمشي عبر ممرات مظلمة مع مصباح يدوي في منظور شخص ثالث، ولكن تم اقتراح أن اللعبة يمكن لعبها من منظور الشخص الاول أيضا. في نهاية اللقطات تقفز الشخصية الخوف من القفز في نهاية اللقطات وتظهر كلمة “GAMEOVER” متبوعة بـ “A Hideo Kojima Game” … “OVERDOSE”.

في وقت سابق من الشهر الماضي حصلنا على تأكيدات على ان كوجيما يعمل على لعبة Death Stranding 2 ايضا وقد اكد ذلك نورمان ريداس الذي يقوم بدور بطل اللعبة سام الذي اشار الى ان اللعبة في مارحل التطوير المبكرة، تفاصيل اكثر تجدها هنا..

كوجيما ظهر مع جيف كيلي مقدم حدث Summer Game Fest ولمح عن شيء ما يتوقع بالوقت او الموعد، مما يدعو الى احتمالية وجوده في الحدث للكشف ربما عن مشروعه الجديد، ما هي توقعاتكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button