مطوري لعبة Cyberpunk 2077 يؤكدون ان قوة اجهزة الجيل الحالي لم تستغل في لعبتهم و يستشهدون بلعبة God of War على قوتها..

مازالت هناك بعض الشكوك حول كون لعبة Cyberpunk 2077 مصممة في الاساس لاجهزة الجيل القادم و لكن مؤخرا مطوري اللعبة في استيديو CD Projekt RED اكدوا ان تطويرها يتم فقط على اجهزة الجيل الحالي و يبدو ان الاستيديو لم يصل حتى الان الى نهاية الطريق في استغلال قدرات هذه الاجهزة.

مصمم المستويات مايلز توست تحدث مؤخرا مع موقع GamingBolt عندما وجه اليه سؤال ما اذا كانت اجهزة الجيل الحالي ستتمكن من تشغيل اللعبة بالشكل الذي شاهدناه مؤخرا في الديمو اجاب مايلز بان مازال هناك الكثير من قوة هذه الاجهزة لم يتم استغلالها حتى الان و مازال هناك الكثير من القوة التي يتم استكشافها و ضبط اللعبة لكي تستغلها و ضرب مثال في ذلك على الفارق بين الالعاب بداية الجيل و في الوقت الحالي و كيف تغيرت و اصبحت جودتها عالية جدا و تنافس حتى العاب الحاسب الشخصي مثل لعبة God of War و Forza Horizon 4.

و اضاف مايلز بانهم و منذ البداية يعملون على ضبط اللعبة من اجل ان تستغل هذه القوة و توزيعها بالشكل المطلوب على وظائف اللعبة مثل الذكاء الصناعي و عدد شخصيات NPCs الظاهرة في الشاشة و قوة الرسومات و ما الى ذلك.

اذا استيديو CD Projekt RED يؤكد لنا مرة اخرى ان لعبتهم القادم Cyberpunk 2077 ستكون مخصصة في الاساس لاجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و ليست للجيل القادم كما يشاع و لكن هذا لا يمنع ان تصدر نسخة خاصة بالجيل الجديد و لكن في النهاية يعتمد الامر على موعد اطلاقها و اطلاق هذه الاجهزة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock