في اليابان قد يطلب منك دفع اموال اضافية للحصول على ترقية لبعض الالعاب على جهاز بلايستيشن 5..

يتحضر مجتمع اللاعبين الان لاستقبال جهاز بلايستيشن 5 عالميا عندما يصدر يوم الخميس القادم اي بعد ثلاثة أيام من الان, على اية حال كما تعلمون سوني اعلنت عن امكانية لعب العاب الجيل الحالي في الجيل المقبل عبر ترقية مجانية لكن يبدو ان هذا الامر لا ينطبق على بعض العناوين في اليابان.

احد مستخدمين موقع Neogaf اوضح انه يسكن في اليابان حيث قام بمحاولة لترقية لعبة No Man’s Sky من الجيل الحالي الى جهاز بلايستيشن 5 وتفاجأ بعدها ان الترقية لكي تحدث طلب منه دفع مبلغ 100 ين ياباني مما اضطره الى الذهاب الى الموقع المذكور الاستفسار عن الامر, خصوصا وان الشركة اوضحت مرارا وتكرارا ان الترقيات لبعض الالعاب او اغلبها ستكون مجانية ولم يتم ذكر دفع الاموال للحصول على الترقيات.

المستخدم كتب ما يلي ذكره حرفيا عبر الموقع المذكور قائلا:

المتجر الياباني يطلب منك دفع مبلغ 100 ين ياباني لترقية العديد من الالعاب على الجيل الحالي الى الجيل المقبل, هذا حدث مع لعبة No Man’s Sky ولعبة Borderlands 3.

للاسف يبدو ان هذا الامر سيبقى كذلك بشكل ابدي ولكن في اليابان فقط, ننتظر التصريحات الرسمية من سوني.

اذا هذا يعطيكم تحذير متابعينا بعدم انشاء حسابات يابانية لكي لا يحدث لكم مثل ما حدث لهذا المستخدم, يبدو ان هذا المتجر سيأخذ مبلغ مالي اضافي لكي يعطي لاعبيه الترقية المراد الحصول عليها لاي عنوان يذكر في جهاز سوني القادم, نذكر ان الجهاز قد صدر في اليابان وامريكا وسيصدر في التاسع عشر من الشهر الحالي في باقي دول العالم والمنطقة العربية.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار