روكستار: كنا نعمل 100 ساعة في الاسبوع على لعبة RDR 2 و هي أصعب مشروع في تاريخ الشركة..

دان هاوسر و ما ادراك من هو الشخص الذي يقبع خلف هذا الاسم, هذا الشخص يعتبر بالشراكة مع اخيه من مؤسسي أكبر الشركات الناشرة و المطورة للألعاب الا و هي شركة روكستار, اليوم قام موقع محظوظ يدعى Vulture بالحصول على فرصة لمقابلة هذا الشخص و الحديث عن أكبر مشاريع الشركة على الإطلاق في الوقت الحالي الا و هي لعبة Red Dead Redemption 2.

المقابلة تضمنت أسئلة متمحورة حول عملية التطوير الخاصة باللعبة و كيف تم الخروج بفكرة اللعبة و تحويلها من فكرة كامنة في العقل إلى مشروع ملموس مليء بالتفاصيل الدقيقة الرائعة و التي فاقت تصورات كل محلل كل خبير و كل لاعب, أدناه سنكتب لكم أبرز ما قاله مالك الشركة عن سير عملية التطوير الخاصة باللعبة و التي دامت قرابة 8 سنوات, كالآتي :

الموظفين في الشركة على كفاءة عالية من الاحتراف لدرجة انهم يستطيعون بإمكانياتهم إحياء العالم من جديد, فقد عملوا لأسابيع عديدة قرابة المئة ساعة كل أسبوع بلا ملل و لا كلل و لا حتى شكوى بسيطة الجميع كان في حالة من الحماس المستمر لرؤية الفكرة تتحول إلى مشروع ملموس اخيرا.

و تابع المؤسس قائلا :

لقد وضعنا كل قدراتنا الممكنة في لعبة Red Dead Redemption 2 قد ضغطنا على أنفسنا حتى الرمق الأخير, منذ اليوم الأول العمل كان على درجة عالية من الاستعداد و العمل الجاد, و بالمناسبة اللعبة تعتبر أكبر و أضخم مشروع في تاريخ الشركة و هو الأصعب على الإطلاق.

كلام كبير فخم ضخم يجعل من اللاعب خاضعا للشركة رغما عنه و يكسبها احترامنا أيضا رغما عنا, نستقبل تعليقاتكم حول هذا الأمر ادناه.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock