حدث Xbox Showcase لن يتضمن عروض سينمائية CGI كاملة لالعاب الطرف الاول

ايام قليلة تفصلنا عن موعد حدث Xbox Showcase المرتقب، وبهذه المناسبة تحدث مدير التسويق في اكس بوكس عن بعض النقاط المهمة التي سيتمحور حولها الحدث القادم.

من خلال حسابه الخاص على تويتر قال آرون جرينبيرج ان حدث اكس بوكس القادم سوف لن يتضمن مشاهد سينمائية كاملة على الاقل لألعاب الطرف الاول. بينما ستكون جميع العروض من داخل اللعبة او من محرك اللعبة مع بعض المشاهد السينمائية القصيرة.

هذا يعني ان ما سنشاهده في حدث Xbox Showcase لالعاب الطرف الاول سيتركز على استعراضات لاسلوب اللعب او مشاهد سينمائية بجودة محرك اللعبة التي من المفترض ان تعكس جودة نظام اللعب.

لم ينكر جرينبيرج انه سيكون هناك بعض المشاهد السينمائية ولكن ستكون مشاهد قصير وسريعة، بينما ما سنراه في العروض هو ما سنحصل عليه في النهاية. ايضا اضاف بأنهم سيتخلون عن التقيد بالالعاب التي ستصدر خلال 12 شهر من موعد العرض. هذا يعني ان بعض العناوين التي سنراها في الحدث قد تصدر بعد مدة طويلة قد تتخطى العام الكامل.

رغم ان تصريحات جرينبيرج هذه مطمئنة بأننا سنرى العاب ربما تكون جاهزة للاطلاق كون الاستعراض سيكون من داخل هذه الالعاب. الا ان هناك تحفظ حول الجودة التي غالبا ما تستعين مايكروسوفت بنسخة من العابها تعمل على اجهزة كومبيوتر بمواصفات عالية بدل من استعراضها وهي تعمل على اجهزة اكس بوكس.

هناك حماس كبير لحدث Xbox Showcase خاصة بعد ان اخفقت سوني في استغلال حدثها الكبير الذي عقد الشهر الماضي. حيث تتوجه الانظار الان الى مايكروسوفت التي تمتلك في جعبتها الكثير من العناوين التي تقبع على قائمة الانتظار منذ عدة سنوات.

الحدث سينطلق مساء يوم الاحد القادم 11 يونيو في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة. حيث سيمتد لساعتين يتضمنه حدث خاص للعبة Starfield Direct المخصص لاستعراض اللعبة بشكل كامل مع تأكيد محتوى الاطلاق والموعد.

بعد هذه التصريحات من مدير تسويق اكس بوكس، ما هو مستوى تفائلكم بالحدث القادم وهل تعتقدون اننا سنرى مايكروسوفت تعود بقوة الى اجواء المنافسة مع سوني خاصة فيما يتعلق بعناوين الطرف الاول الفردية؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button