سوني على علم بحقيقة الرسالة الغامضة التي تدمر اجهزة البلايستيشن 4 و تعمل على حل عاجل لها..

يبدو ان مشكلة الرسالة الغامضة التي بدأت بالانتشار بين مالكي اجهزة بلايستيشن 4 و تتسبب في تعطيلها اصبحت حديث الساعة حتى ان سوني نفسها بدأت تهتم بالامر حيث اعلنت انها على علم بهذه المشكلة و تعمل على اطلاق تحديث طارئ لاصلاح المشكلة.

هذا ما جاء في الرسالة التي تلقاها موقع VG247 اليوم من سوني و الذي اوضحت ان مهندسي البرمجات لدى الشركة على دراية بالرسالة و يعملون حاليا على تجهيز تحديث سريع لحلها و حتى ذلك الحين تنصح سوني المستخدمين الى اغلاق نظام الرسائل او تحويلة الى الوضع الخاص بالاصدقاء.

يذكر ان بعض المستخدمين تلقوا رسالة تحتوي على نص مشفر عبر نظام الرسائل الخاص بالبلايستيشن 4 و فور فتحهم لهذه الرسالة تتسبب في عطل في النظام الامر الذي يجبرهم على اعادة ضبط الجهاز و مسح جميع البيانات لذلك ننصح الجميع الذين مازالوا على بر الامان وضع نظام الرسائل على الوضع الخاص بالاصدقاء حتى لا تصلهم هذه الرسالة المدمرة من مصدر مجهول الى حين ان تطلق سوني التحديث الطارئ الذي نتوقع ان يصل في اي لحظة.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock