هاوسر: Red Dead Redemption 3 ستكون ضمن خطتنا اذا نجح هذا الجزء..

قدم اليوم موقع Vulture الكثير من التفاصيل الجديدة التي تحدث عنها دان هاوسر المؤسس لشركة روكستار و كشف الكثير عن تفاصيل تطوير لعبة Red Dead Redemption 2 و التي يمكنك الاطلاع عليها في تغطيتنا للمقابلة هنا.

احد الاشياء التي تطرق اليها دان هو الجزء الثالث للعبة رغم اننا مازلنا ننتظر اطلاق الجزء الثاني للعبة و الذي سيصلنا خلال ايام من الان ولكن دان صرح بان نجاح هذا الجزء سيجعلهم يفكرون في الجزء الثالث بلا شك.

دان قال انهم سيضعون Red Dead Redemption 3 في خطتهم اذا كان اداء الجزء الثاني جيد و سيكون لديهم اشياء اخرى خاصة بالجزء الثالث اذا تم اعتماده.

اعتقد انه من المبكر الحديث عن الجزء الثالث خصوصا ان Red Dead Redemption 2 ستحتاج الى قرابة 65 ساعة من اجل انهائها ناهيك عن طور الاونلاين الذي سيطيل عمر اللعبة لعدة سنوات مع الدعم المستمر الذي سيقدم له حسب خطة روكستار لذلك قد ننتظر ربما لنهاية الجيل القادم او الجيل الذي بعده حتى نرى Red Dead Redemption 3 اذا كانت لدى روكستار اجزاء جديدة من العابها الاخرى ربما للعبة GTA6 او Bully 2 التي بدأت الشائعات تتحدث عنها بكثافة.

Red Dead Redemption 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 26 اكتوبر الجاري اي 10 ايام من لحظة كتابة هذا التقرير.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock