لعبة Roblox قادمة رسميًا إلى منصات PS4 و PS5

التطبيق قادم بجميع ألعابه خلال الشهر المقبل

لعبة Roblox سوف تشق طريقها أخيرًا على منصة  PS5 و PS4 قريبًا. في مؤتمر مطوري Roblox لعام 2023 يوم الجمعة، أعلنت روبلوكس أن تطبيقها المليء بالألعاب سيأتي إلى منصتي بلايستيشن في أكتوبر.

لعبة Roblox هي لعبة مجانية متوفرة بالفعل على مجموعة من المنصات، ولكن عدم وجود دعم لمنصات بلايستيشن هو فجوة ملحوظة في روبلوكس. كانت هناك بعض الدلائل من قبل على وجود إصدار PlayStation قيد التطوير، على الرغم من ذلك أشارت قائمة الوظائف لعام 2022 إلى أن Roblox كانت توظف مهندس في PlayStation، وألمح الرئيس التنفيذي “ديفيد باسزوكي” في اجتماع أرباح أغسطس إلى أن الشركة كانت تتطلع إلى جلب اللعبة إلى PlayStation و Nintendo Switch.

تعد شركة Roblox لاعبي PS4 و PS5 بأنهم سيتمكنون من الوصول إلى القائمة الكاملة من ألعاب روبلوكس. لذلك يبدو أنك ستتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك والانتقال مباشرة إلى العابك المفضلة بمجرد توفر التطبيق على PS4 وPS5.

شاركت الشركة أيضًا أن تطبيق Meta Quest Roblox سيكون متاح في وقت لاحق من شهر سبتمبر. أصدرت روبلوكس نسخة تجريبية مفتوحة من تطبيق Quest في يوليو، وحصلت على أكثر من مليون تحميل في الأيام الخمسة الأولى بعد هذا الإطلاق

لعبة روبلوكس متاحة حاليًا على منصة الحاسب الشخصي و Xbox والهواتف المحمول بنظام أندرويد وiOS، وكل الإصدارات ستحصل على دعم قريب سيحسن من تجربة اللعب بشكل عام.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button