روكستار: لا نتعامل مع الممثلين المشهورين في العابنا بسبب غرورهم..

خلال اللقاء الخاص الذي اجراه موقع Vulture مع دان هاوسر المؤسس المساعد لشركة روكستار تحدث خلاله عن بعض التفاصيل الجديدة حول لعبة Red Dead Redemption 2 و الشركة نفسها و من بين التوضيحات التي ذكرها هي عدم تعاقد الشركة مع ممثلين معروفين لتأدية ادوار شخصيات العاب روكستار.

روكستار كانت في السابق تتعاقد مع ممثلين مشاهير على الشاشة الفضية من اجل تأدية ادوار شخصيات في العابها مثل amuel L. Jackson الذي ادى دور في لعبة  Grand Theft Auto: San Andreas و كذلك  Ray Liotta و James Woods لدورهما في Grand Theft Auto: Vice City و لكن هذا التوجه اختفى تماما في العاب روكستار الاخيرة.

دان قال ان الامر مقصود و يعود السبب الى ان كثير من هؤلاء الممثلين مغرورين, و لا ادري لما وصفهم دان بالغرور و لكن يبدو انهم يطلبون تكلفة عالية مقابل تأديتهم لهذه الادوار خصوصا ان معظم الشخصيات في العاب روكستار تقدم قصة عميقة قد تفوق عمق افلام السينما و اشار دان الى انه ايضا يريدون ان يعطوا فرصة لفنانين جدد يظهرون ابداعاتهم و مواهبهم عن طريق العابهم.

من ما لا شك فيه ان العاب روكستار خصوصا العناوين الاخيرة شهدت الشخصيات فيها بروز مميز و اداء رائع بغض النظر عن الممثلين الذين شاركوا في تأدية دور هذه الشخصيات و شهرتهم و هذا ما يجعل فكرة تقديم اصوات و شخصيات جديدة فرصة لبروز اسماء موهوبة جديدة في الساحة بدل الاعتماد على اصوات معروفة.

ايضا وجهة نظري الشخصية و قد يتفق معي الكثير منكم هي ان تأدية دور شخصية ما في الالعاب بواسطة فنان معروف لنا قد يسلب دور هذه الشخصية بعكس طابعة الخاص عليها فتخيل لو ان ارثر مورجان قام بدوره توم كروز فهل سترى اثر بانه ارثر فعلا ام انك ستراه بانه توم كروز بالطبع سنراه بانه توم كروز و بالتالي قد تفقد شخصية ارثر رونقها و هويتها في هذه الحالية, مثال بسيط و لكن يوضح الصورة الحقيقية و ذكاء روكستار في التعامل مع شخصيات العابها و اعطائها طابعها الخاص و كينونتها الخاصة و كأنها شخصيات حقيقية تشاركنا ادوارها.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock