شركة Nvidia تكشف عن سلسلة بطاقات RTX 40 Super، تعرف على الأسعار

كشفت Nvidia عن سلسلة GeForce RTX 40 Super من سلسلة بطاقاتها الرسومية الأخيرة في مؤتمر CES في لاس فيغاس يوم الاثنين الماضي، إليكم بعض التفاصيل الهامة عن إصدارات الـ Super الجديدة.

أسعار وموعد إصدار بطاقات Nvidia الجديدة

من المقرر إطلاق السلسلة الجديدة هذا الشهر بسعر يبدأ من 599 دولار، وتتضمن الترقية الجديدة بطاقات لفئة GeForce RTX 4080 Super وGeForce RTX 4070 Ti Super و GeForce RTX 4070 Super، حيث تقول Nvidia أن إصدار السوبر المعني يعمل على معمارية Ada Lovelace حيث يوفر الكثير من التيرافلوب من حيث الـ Shader و تيرافلوب الـ RT، وأخيرًا تيرافلوب خاص بالذكاء الإصطناعي.

سيتم إطلاق RTX 4070 Super في 17 يناير مقابل 600 دولار، ويحتوي على نوى أكثر بنسبة 20٪ من RTX 4070، مما يجعله أسرع من RTX 3090 بإستهلاك أقل للطاقة ومع تقنية DLSS 3 يمكن أن يشهد المعالج أداءً أسرع بمقدار مرة ونصف.

سيكون RTX 4070 Ti Super متاحًا اعتبارًا من 24 يناير بسعر 800 دولار، يحتوي على عدد أكبر من النوى مقارنة بـ RTX 4070 Ti، وذواكر عشوائية من نوع Vram تصل إلى 16 جيجابايت، ويعتبر أسرع أكثر بمرة ونصف من RTX 3070 Ti.

Nvidia - RTX 4070 Super

أخيرًا ستصل بطاقة GeForce RTX 4080 Super في 31 يناير مقابل 1000دولار، وتم وصفها بأنها أسرع بمقدار مرة ونصف تقريبًا من RTX 3080 Ti بدون استخدام ميزة DLSS Frame Generation، حيث يمكن الحصول على أداء أفضل بمرتين مع تفعيل الميزة. سيحل المعالج المعني محل RTX 4080، الذي كان أغلى بـ 200 دولار عند إطلاقه خلال 2022.

“تدعم بطاقات GeForce RTX SUPER أكثر من 500 لعبة وتطبيق RTX وستجعل المستخدمين مستعدين لموجة من التطبيقات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي القادمة إلى الحاسب الشخصي.”

لعبة Horizon Forbidden West قادمة للحاسوب!

تواصل شركة سوني استراتيجيتها المتمثلة في الاحتفاظ بألعاب بلايستيشن 5 بشكل حصري ولفترة معينة من الوقت قبل طرحها على منصة الكمبيوتر الشخصي، حيث ستحصل نسخة المنصة على دعم كامل لتقنيات شركة انفيديا المتمثلة في التعلم الآلي NVIDIA DLSS 3 و Reflex و DLAA وهو ما سيوفر تجربة مثالية “أداء ودقة” لأصحاب بطاقات انفيديا. يمكنك الإطلاع على المزيد من التفاصيل من تقريرنا عن اللعبة هنا.

اخبرنا عزيزي القارئ، هل تود الترقية إلى البطاقات الجديدة في أي وقت قريب؟

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button