هل هذه هي وحدة التحكم الجديدة الخاصة بجهاز البلايستيشن 5؟

اصبحت اخبار البلايستيشن 5 تظهر بشكل شبه يومي عبر وسائل التواصل الاجتماعي او المواقع المختصة بالعاب الفيديو و اليوم يبدو اننا سنلقي نظرة و لو مقربة على الشكل الذي ستكون علية وحدة التحكم DualShock 5 الخاصة بجهاز سوني الجديد حسب ما توصل اليه بعض المستخدمين من خلال احد العاب سوني الجديدة.

سوني اطلقت مؤخرا لعبة Astro Bot Rescue Mission المخصصة لجهاز البلايستيشن VR و داخل اللعبة تم تجسيد وحدة التحكم التي من المفترض ان تكون خاصة بجهاز البلايستيشن 4 و لكن يبدو ان الوحدة قد حصلت على بعض التغيرات الكبيرة كما تشاهدون في الصورة بالاسفل فهل هذا تلميح من سوني للـ DualShock 5؟

الوحدة الجديدة حصلت على بعض التعديلات و لكنها مازالت تحافظ على الشكل العام لها بينما فكرة الاضائة التي تحيط بها فهي فقط خاص باللعبة و لكن حسب بعض المستخدمين على موقع Resetera و الذين تمكنوا من مشاهدة الوحدة من اكثر من جهة اكدو ان ازرار R1/L1 تم تغير مكانها و وضعهما في الخلف في المكان الذي تثبت في اصبعك الاوسط على الوحدة بحيث اثناء اللعب لن تحتاج الى رفع اصبحك من على زر R2 او L2 من اجل الضغط على زري R1 و L1.

Astrobot

في كل الاحوال هذه مجرد توقعات ليس اكثر و قد يكون التجسيد الذي ظهر في اللعبة لوحدة التحكم مجرد تخيل من مطور اللعبة ليس اكثر.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock