لعبة Bugsnax اول عنوان بلايستيشن 5 يمنع في المتجر السعودي..

كشفت سوني اليوم عن العاب البلس المجانية لشهر نوفمبر القادم والتي ستتضمن اول عنوان مجاني يصل الى جهاز بلايستيشن 5 ضمن عناوين البلس المخصصة للشهر القادم وهي لعبة Bugsnax الكرتونية.

بعد الاعلان بساعات تفاجأ مجتمع اللاعبين العربي وخاصة في المملكة العربية السعودية بتصريح رسمي من حساب بلايستيشن السعودية على منصة تويتر يؤكد ان لعبة Bugsnax ممنوعة في المتجر المحلي والسبب حسب ما جاء في التصريحات عدم توافقها مع أنظمة وقوانين هيئة الاعلام المرئي والمسموع.

لا نعلم حتى الان ما هو محتوى اللعبة الكامل ولكن علمنا ان اللعبة قد حصلت على التصنيف العمري +10 من الهيئات العالمية الاخرى من ما يعني ان محتواها حسب شروط واحكام تلك الهيئات لا يحتوي على قتل او دماء او مشاهد غير لائقة فما هو السبب لمنع اللعبة من قبل هيئة الاعلام المرئي والمسموع؟

سنحاول قدر الامكان التواصل مع المسؤولين في الهيئة لمعرفة السر وراء منع اللعبة وحتى ذلك الوقت يبدوا ان مشتركي خدمة بلايستيشن بلس في المنطقة لن يحصلوا على اي عنوان ضمن العاب البلس المجانية لجهاز بلايستيشن 5 ما لم يتم جلب بديل للعبة وهذا مستبعد لعدم وجود المزيد من العناوين الاخرى.

يمكنك الاطلاع على قائمة العاب البلس المجانية لشهر نوفمبر القادم هنا, بينما يمكنك ان تشاركنا رايك حول هذا الخبر وقرار الهيئة في التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button