مطوري لعبة God of War يعملون على مشروعين جديدين غير معلن عنهما..

حققت لعبة God of War نجاح كبير عند تم اطلاقها في ابريل الماضي حصريا على جهاز البلايستيشن 4 رغم التوجه الجديد و المختلف للعبة عن اجزائها السابقة, و يبدو ان هذا النجاح سيدفع سوني و استيديو سانتا مونيكا للعمل على جزء جديد و هذا ما بدا لنا من الاعلان الجديد الذي ظهر من خلال الملف الخاص بمدير التصاميم لدى الاتسيديو عبر موقع LinkedIn اريك جاكوبسن.

حسب ما جاء في الملف الخاص باريك فسوف يضم الاستيديو المزيد من المطورين المختصين الى صفوفه من بينهم مدير تصاميم و مدير انتاج و ما الى ذلك و لكن بعد ان تمكن احد المنتسبين لموقع  ResetEra بالبحث معمقا حول دور هؤلاء المطورين الجدد فتبين انهم سيعملون على مشروعين و ليس مشروع واحد فقط.

المشروع الاول بالطبع سيكون جزء جديد للعبة God of War اذا ما اخذنا في الاعتبار طموح كوري بارلوج مخرج اللعبة في عمل 5 اجزاء للعبة و انه يمتلك الافكار لذلك بينما يبقى المشروع الثاني غامض و غير معروف.

جميع استيديوهات سوني التي بدأت بالعمل على مشاريعها الجديدة الغير معلن عنها ستكون مخصصة للبلايستيشن 5 و قد لا نرى اي تفاصيل عنها الا بعد الكشف الرسمي عن جهاز سوني الجديد و الذي نتوقع ان يتم خلال العام القادم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock