لعبة eFootball 2024 تحتفل بتتويج “ميسي” كأفضل لاعب بالعالم..

أعلنت شركة Konami Konami Digital Entertainment B.V صباح هذا اليوم أن لعبة كرة القدم المجانية eFootball 2024 ستقيم مجموعة من الفعاليات والحملات داخل اللعبة للاحتفال بتتويج سفيرها ليونيل ميسي، كأفضل لاعب في العالم للمرة الثامنة.

تم الإعلان عن فوز اللاعبين الارجنتيني ليونيل ميسي يوم الاثنين الماضي في تاريخ 30 أكتوبر، حيث ستطلق الآن eFootball ثلاث نسخ مختلفة من ليونيل ميسي داخل اللعبة ليتمكن المستخدمون من جمعها، جميعها تحتفل بأداءات أيقونية خلال مسيرة النجم الأرجنتيني الرائعة.

اعتبارًا من يوم الخميس 2 نوفمبر، يمكن للمستخدمين جمع النسخ المذكورة من ليونيل ميسي – والتي ستشمل جميعها ميزة الـ booster – بالإضافة إلى هدية تسجيل الدخول ميسي في منتخب الأرجنتين. بعد ذلك، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بحدث Golden Achievement، حيث سيستخدمون ليونيل ميسي لإكمال مجموعة من التحديات.

سيكون هناك أيضًا Leo Meter، حيث سنراقب كم هدفًا سجله المستخدمون باستخدامه في الحدث. كلما زاد عدد الأهداف التي سجلها المستخدمون زادت الجوائز المقدمة. كل هذا وأكثر لاكتشافه في لعبة محاكاة كرة القدم المجانية eFootball 2024.

أهم فعاليات eFootball 2024 الجديدة “عيد الأموات المكسيكي”

  • ستتمكن في هذه الفعالية المميزة من الحصول على خمس صفقات أو بطاقات من خلال الدخول اليومي،
  •  تتميز بتصميم خاص مستوحى من هذه المناسبة
  • الحصول على 5 صفقات نادرة بتصميم خاص 120 ألف GP
  • طقم بتصميم خاص مستوحى من هذه المناسبة يمكنك الحصول عليه من خلال المتجر.
  • تستمر الحملة حتى التاسعة من شهر نوفمبر الجاري، وأخر موعد من أجل استلام الجوائز هو 23 نوفمبر.

مؤخراً، أعلنت شركة Konami اليابانية، الشركة المطورة للعبة كرة القدم المجانية eFootball 2024، عن إجراء تعديلات على مستوى الصعوبة في مباريات ضد الذكاء الاصطناعي VS AI. جاءت هذه التغييرات استجابة لتعليقات المستخدمين الذين قالوا إن المباريات أصبحت أكثر صعوبة بعد التحديث الأخير.

كما قامت بخفض مستوى الصعوبة في مباريات الذكاء الاصطناعي “VS AI” في لعبة eFootball 2024. كما قامت الشركة بخفض الشروط اللازمة لكسب المكافآت في المباريات والأحداث لتخفيف الضغط على المستخدمين.

خفضت كونامي مستوى الصعوبة في كل مستوى للمباريات. كما قامت الشركة بخفض الشروط اللازمة لكسب المكافآت في أحداث المعتمدة على الذكاء. على سبيل المثال، تم تخفيض عدد الأهداف المطلوبة للفوز في مباراة ضد الكمبيوتر من 3 إلى 2.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button