جهاز Huawei Mate 20 X يتغلب على جهاز نينتيندو سويتش و لكن هل هذه المنافسة كافية؟

تضع شركة Huawei كل جهودها من اجل السيطرة على حصة كبيرة في سوق الهواتف المحمولة حول العالم و لا احد ينكر جودة هواتفها الجديدة و التي بدأت بالفعل تنافس اقوى الهواتف الموجودة في الاسواق مثل ايفون و سامسونج و لكن يبدو انهم يخططون للذهاب الى ما هو ابعد من ذلك.

Huawei كشفت مؤخرا عن تابليت Huawei Mate 20 X الجديد و الذي سيكون الهدف الاساسي منه هو تقديم جودة لعب مميزة تنافس به باقي الاجهزة المحمولة و حتى جهاز نينتيندو سويتش الذي تم وضعه مباشرة للمقارنة مع جهاز Huawei Mate 20 X لحظة الكشف عن الجهاز.

لا ننكر ان جهاز Huawei Mate 20 X قد يتفوق على جهاز السويتش في كثير من الخصائص التقنية مثل جودة الشاشة و استهلاك الطاقة و البطارية و قوة المعالجة و لكن يبقى جهاز نينتيندو سويتش الاقوى من حيث الالعاب و هذا ما تعتمد عليه نينتيندو في الاساس حيث رفضت طرح جهاز بعتاد قوي تنافس به الاجهزة المنزلية الاخرى بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و فضلت ان تقدم تجربة لعب مختلفة بدعم من العابها الحصرية المميزة التي جعلت الجهاز مكمل لباقي الاجهزة المنزلية و ليس منافس.

ايضا نأتي الى العنصر الاهم و هو السعر حيث سيبدأ سعر Huawei Mate 20 X من 900 دولار و هذا السعر هو 3 اضعاف سعر جهاز نينتيندو سويتش الذي يبلغ 300 دولار فقط.

يمكنك القاء نظرة على بعض المقارنات التقنية بين جهاز Huawei Mate 20 X و نينتيندو سويتش في الصور يالاسفل و لكن مهما كان تبقى الغلبة للاخير, اليس كذلك..؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock