جهاز Huawei Mate 20 X يتغلب على جهاز نينتيندو سويتش و لكن هل هذه المنافسة كافية؟

تضع شركة Huawei كل جهودها من اجل السيطرة على حصة كبيرة في سوق الهواتف المحمولة حول العالم و لا احد ينكر جودة هواتفها الجديدة و التي بدأت بالفعل تنافس اقوى الهواتف الموجودة في الاسواق مثل ايفون و سامسونج و لكن يبدو انهم يخططون للذهاب الى ما هو ابعد من ذلك.

Huawei كشفت مؤخرا عن تابليت Huawei Mate 20 X الجديد و الذي سيكون الهدف الاساسي منه هو تقديم جودة لعب مميزة تنافس به باقي الاجهزة المحمولة و حتى جهاز نينتيندو سويتش الذي تم وضعه مباشرة للمقارنة مع جهاز Huawei Mate 20 X لحظة الكشف عن الجهاز.

لا ننكر ان جهاز Huawei Mate 20 X قد يتفوق على جهاز السويتش في كثير من الخصائص التقنية مثل جودة الشاشة و استهلاك الطاقة و البطارية و قوة المعالجة و لكن يبقى جهاز نينتيندو سويتش الاقوى من حيث الالعاب و هذا ما تعتمد عليه نينتيندو في الاساس حيث رفضت طرح جهاز بعتاد قوي تنافس به الاجهزة المنزلية الاخرى بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و فضلت ان تقدم تجربة لعب مختلفة بدعم من العابها الحصرية المميزة التي جعلت الجهاز مكمل لباقي الاجهزة المنزلية و ليس منافس.

ايضا نأتي الى العنصر الاهم و هو السعر حيث سيبدأ سعر Huawei Mate 20 X من 900 دولار و هذا السعر هو 3 اضعاف سعر جهاز نينتيندو سويتش الذي يبلغ 300 دولار فقط.

يمكنك القاء نظرة على بعض المقارنات التقنية بين جهاز Huawei Mate 20 X و نينتيندو سويتش في الصور يالاسفل و لكن مهما كان تبقى الغلبة للاخير, اليس كذلك..؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button