الاخبارفيديو

فيديو: احد اللاعبين استطاع اللعب بلعبة Doom Eternal عن طريق قرع الطبول..!

يمتلئ مجتمع اللاعبين بالكثير من المواهب والابداعات المميزة, حيث قام احد اللاعبين من صناع المحتوى على منصة اليوتيوب بنشر فيديو جميل يرينا فيه كيف قام بتحويل مجموعته الخاصة من الطبول الى ذراع تحكم يتحكم بها ومن خلالها بلعبة Doom Eternal التي صدرت العام الماضي, فكيف تبدو النتيجة وهل هي فعلا فعالة ام انها مجرد حاصل تحصيل لجذب المشاهدات هذا ما سنعرفه معا ادناه.

اليوتيوبر The Yute That Doot قام بنشر فيديو على قناته كما تشاهدون اعلاه يظهر فيه كيف استطاع التحكم بلعبة Doom Eternal عبر مجموعته الخاصة من الطبول, حيث كل ما كان يلزم هو قرع الطبل الصحيح في المكان الصحيح حتى يرى النتيجة النهائية في مهمة الداعية لم نرى مثيلا لها قط ولكن سنرى المزيد منها مستقبلا ربما..

هذه ليست المرة الاولى التي نرى فيها اللعبة تدخل كمنتج تجريبي لاظهار ابداع اللاعبين ومن المحتمل أن يستمر المعجبون في إصدار مقاطع فيديو إبداعية مبنية على اللعبة خلال الأشهر المقبلة, هذا وقدأثبتت اللعبة نفسها بعد تحقيق نجاح كبير عندما تم إطلاقها العام الماضي.

بحيث باعت حوالي 3 ملايين نسخة خلال الأسبوع الأول من اطلاقها, ووفقا لموظف سابق فقد حققت اللعبة أكثر من 450 مليون دولار من العائدات خلال الأشهر التسعة الماضية, تعد اللعبة  بالفعل تجربة صعبة للغاية لذا فإن اختيار تشغيلها بأدوات لا تستخدم بشكل تقليدي للألعاب قد يبدو وكأنه مسعى مستحيل ولكن هذه الطريقة قد تعمل بشكل جيد في الواقع لأنها تتيح للاعبين تفويض أحد أهم جوانب طريقة اللعب وتحريك وتوظيف جميع اطرافهم, فما هو رأيكم بالفيديو..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار