الكشف عن موعد اطلاق تقيمات لعبة Red Dead Redemption 2, شارك في التصويت..

اقل من 9 ايام تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة روكستار المنتظرة منذ اكثر من 5 سنوات Red Dead Redemption 2 و التي ستحط رحالها على اجهزتنا المنزلية يوم الجمعة 26 اكتوبر و لكن قبل ان تصل اللعبة ستصلنا مراجعاتها من بعض المواقع العالمية و التي ستتوفر قبل اطلاق اللعبة بيوم واحد فقط.

موقع ميتاكريتكس المتخصص في جمع مراجعات الالعاب و وضع متوسط لها اعلن عبر الحساب الرسمي له على منصة تويتر بان مراجعات اللعبة ستبدأ بالصدور يوم الخميس 25 اكتوبر اي قبل بيوم واحد من صدور اللعبة على عكس الكثير من العناوين الاخرى التي تبدأ مراجعاتها في الصدور قبل اطلاقها باسبوع و لكن يبدو ان روكستار تريد ان تقلل فرصة تسريب محتوى اللعبة قبل اطلاقها باكبر قدر ممكن.

من ناحية اخرى ظهرت بعض الاحصائيات و التصويتات التي تمت من خلال بعض المنتديات منها منتدى ResetEra الذي اظهرت التصويتات بان قرابة 30% يرجح ان تحصل اللعبة على معدل 97/100 او اكثر بينما اكثر من 50% رجح ان تحصل على معدل ما بين 93 و 96..

شارك في التصويت بالاسفل

يمكنك متابعة جميع اخبار اللعبة من خلال الصفحة التالية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button