مطوري Days Gone: اعتمدنا بشكل اساسي على الطابع القصصي الروائي في سرد احداث اللعبة..

تركز لعبة Days Gone بشكل اساسي على قصة بطلها “ديكون” و سيكون محور السرد في اللعبة هو هذه الشخصية تماما كما راينا في العاب سوني السابقة و سيكون هناك ترابط كبير و واضح بين هذه الشخصية و الاحداث التي ستدور في عالمها المفتوح.

جيف روز من استيديو Bend تحدث في مقابلة مع موقع GameSpot قال خلالها انهم و خلال تطوير اللعبة كان هناك تركيز كبير على الترابط بين قصة اللعبة و الاحداث التي ستدور في عالمها و اضاف انه رغم الذي شاهدناه في عروض اللعبة التي صدرت في الفترة الماضية و التي تركز على القصة الا انه لم تكشف الا القليل جدا منها مشيرا الى انه كل صغيرة و كبيرة ستدور في عالمها سيكون لها تأثير على مجريات القصة و ينعكس على الشخصية الرئيسية حيث حرصنا على جعل هناك ترابط قوي بين هذا العالم المفتوح و القصة.

اما مخرج اللعبة جون جارفين فاضاف خلال نفس المقابلة انه جميع العاب سوني المصنفة من الدرجة الاولى AAA تركز بشكل اساسي على الطابع القصصي الروائي و لعبة Days Gone لن تختلف عن هذه الالعاب و ستكون هناك احداث صغيرة ربما يمر بها اللاعب هنا او هناك و لكن سيكون لها انعكاس كبير على مجريات القصة مشيرا الى انه اخر مرة قام بتختيم اللعبة استغرقت معه اكثر من 30 ساعة لانهائها بالصورة الافضل و يحصل على افضل تجربة قصصية فيها.

[irp]

Days Gone ستصدر حصريا على جهاز البلايستيشن 4 في 26 ابريل القادم و يمكنك الاطلاع على انطباعات بعض الاعلامين الذين تمكنوا من تجربة اللعبة مؤخرا هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button