تحديث: الكشف عن حجم لعبة Red Dead Redemption 2 النهائي على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان..

تحديث 20 اكتوبر 2018:- حجم النسخة الملموسة و النسخة الرقمية للعبة Red Dead Redemption 2 على الاكسبوكس وان سيكون 107 جيجا بينما على البلايسيتشن 4 سيكون 99 جيجا و لكن النسخة الرقمية على البلايستيشن 4 ستحتاج لتوفير مساحة اضافية بحجم 50 جيجا لاتمام عملية التثبيت و بالتالي ستحتاج منك توفير مساحة 149 جيجا على القرص الصلب للجهاز.


يبدو ان ما يشعاع حول احجام الالعاب ليس دقيق كما كنا نتوقع فقد ظهرت مصادر تتحدث عن ان حجم لعبة Black Ops 4 سيصل الى 100 جيجا و لكن الان و بعد ان تمكنا من تحميل اللعبة فقط قمنا بتحميل 52 جيجا فقط لجميع اطوار اللعبة دون اي نقص و الفيلم يتكرر مرة اخرى مع لعبة روكستار القادمة Red Dead Redemption 2.

في البداية بعض المصادر قالت ان حجم اللعبة سيصل الى 105 جيجا و لكن بعد عدة ايام و بعد تحديث صفحة اللعبة الرسمية عبر متجر الاكسبوكس لايف تبين ان حجم نسخة الاكسبوكس وان على الاقل سيكون 88.57 جيجا و بالطبع هذا لن يكون بعيد عن حجم نسخة البلايستيشن 4 التي تم الكشف عنه اليوم بشكل رسمي.

حسب صفحة اللعبة عبر متجر البلايستيشن فسوف يكون حجم ملف تحميل اللعبة 99 جيجا و لكن ستتطلب منك اللعبة مساحة اضافية تبلغ 50 جيجا من اجل اتاحة عملية التثبيت و سيتم فتح التحميل المسبق لكل من قام بعمل طلب مسبق للعبة عبر متجر البلايستيشن يوم الجمعة القادم 19 اكتوبر الساعة 7 صباحا بتوقيت مكة.

لا ندري ما اذا كان هذا الحجم يتضمن محتوى الاونلاين الذي وصفته روكستار بانه بمثابة لعبة منفصلة و لكن نتوقع ان يتم اصدار تحديث منفصل و بحجم كبير قد يجعل حجم اللعبة يصل بالفعل الى 105 جيجا و ربما يتم ايضا اطلاق تحديث اليوم الاول الذي لا ندري كم سيكون حجمة ان وجد.

  شاهد, لعبة Rage 2 تحصل على عرض يعرفنا على ما ستقدمه اللعبة..

في كل الاحوال اذا كنت قد قمت بعمل طلب مسبق للعبة عبر البلايستيشن 4 فتأكد من وجود مساحة كافية لكي لا تجد مشكلة في تحميلها يوم الاثنين القادم.

شارك في التصويت

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock