إشاعة: ميزانية تطوير Horizon Forbidden West بلغت 110 مليون يورو

مر عام كامل على إطلاق واحدة من أفضل العناوين الحصرية لشركة سوني وبلايستيشن في الجيل الحالي وهي Horizon Forbidden West. بمناسبة هذه الذكرى تم الكشف عن بعض الإحصائيات الخاصة باللعبة ولكن أحد المصادر كشف عن ميزانية تطوير هذا العنوان المميز.

لعبة Horizon Forbidden West استطاعت استقطاب الملايين من اللاعبين، وسينجذب إليها المزيد عندما تتوفر لمشتركي خدمة البلس اكسترا وبربميوم بعد أيام من الآن كما أرفقنا هنا. لكن رغم كل هذه الإنجازات لم نستطع التعرف على ميزانية تطوير اللعبة حتى هذه اللحظة.

نسبةً إلى موقع الأفلام الشهير IMDB نقلًا عن موقع Twisted Voxel بلغت تكلفة تطوير الجزء الثاني من مغامرة “ألوي” قرابة 110 مليون يورو. سوني لم تقم مسبقًا بالإعلان عن ميزانية تطوير اللعبة، ولكن الموقع في عادة الأمر يكون موثوق من حيث المعلومات التي يوفرها.

من المعروف لدينا أن سوني تقوم عادةً بتخصيص مبالغ طائلة على عناوينها الحصرية، لذلك لا نستبعد أن يكون المبلغ المذكور حقيقيًا.  يذكر أن اللعبة كانت قد صدرت العام الماضي في شهر فبراير وحققت تقييمات إيجابية.

على الجهة الأخرى تمتلك سلسلة اللعبة في الوقت الحالي عنوان مخصص لجهاز PSVR 2 وهو Call of The Mountain. كذلك صدرت بعض الإشاعات والتسريبات التي تفيد بوجود عنوان “جماعي” من السلسلة تحت التطوير.

ما هو رأيكم باللعبة وفكرة تحولها إلى سلسلة متشعبة تلائم جميع أجهزة شركة سوني؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button