انخفاض واضح في عدد لاعبي PUBG مع اطلاق لعبة Black Ops 4 حسب هذه الاحصائيات..

تقدم لعبة PUBG المحاكاة الحقيقية لالعاب الحروب باسلوب العاب الباتل رويال و لم تكون المقارنة منصفة اذا وضعناها اما لعبة Fortnite التي تتبع اسلوب مختلف في تطبيق فكرة الباتل رويال و لكن المنافسة الحقيقية تظهر الان مع اطلاق لعبة Black Ops 4.

يقدم طور Blackout اسلوب العاب الباتل رويال بطريقة العاب Call of Duty التي تتميز عن باقي الالعاب باسلوبها المميز في القاتل الذي يعتمد على سرعة الحركة مع عناصر اللعبة المعهودة في السلسلة و التي قد تعطيها الفرصة للتغلب على لعبة PUBG و هذا ما بدأ يظهر في الاحصائيات حتى الان.

تقرير احصائي نشر عبر موقع VentureBeat يظهر انخفاض واضح في عدد اللاعبين في سيرفرات لعبة PUBG و الذي بدأ مع اطلاق لعبة Call of Duty: Black Ops 4 يوم الجمعة 12 اكتوبر و حتى هذا اليوم و يبدو ان الجمهور بدأ يتوجه الى طور الباتل رويال Blackout و الذي يعطيهم تجربة لعب اكثر عمق و متعة.

PUBG vs Black Ops 4

في كل الاحوال لا يمكن الحكم في هذه الفترة القصير و ننتظر لنرى كيف ستبلي لعبة Call of Duty: Black Ops 4 و طور الباتل رويال فيها على المدى البعيد.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock