روكستار تشوق لتحديث ضخم قادم هذا الصيف للعبة GTA Online

إذا كنت ترغب في تجربة GTA Online بأفضل طريقة ممكنة على أجهزة الجيل الجديد، وتبحث عن مزايا حصرية تزيد فيها من متعة اللعب والإثارة، وتحب استكشاف عناوين Rockstar Games الكلاسيكية؟ إذا كان جوابك بنعم، فإن عضوية GTA+ هي مفتاحك لعالم مليء بالمكافآت والميزات الرائعة.

عبر الموقع الرسمي للشركة، شوقتنا روكستار بقدوم تحديث ضخم للعبة GTA Online قادم هذا الصيف، ولكن مع الأسف لم يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل حول هذا التحديث القادم وطبيعته، لكن من المؤكد أنه سيقدم محتوى جديدًا ومثيرًا للاعبين، حيث من المتوقع أن يتضمن التحديث العديد من المركبات والأسلحة والمهمات والأنشطة الجديدة، بالإضافة الى عمل إصلاحات للأخطاء وتحسين اللعب.

يعد هذا التحديث بمثابة أخبار رائعة للاعبي GTA Online، حيث سيبقي اللعبة نشطة حتى مع اقتراب صدور GTA 6 المفترض خلال عام 202، ومع كل ما تقدمه خدمة اشتراك GTA+، بالإضافة إلى هذا التحديث الضخم القادم، فإن هذا هو الوقت المناسب للعودة مجددًا الى اللعبة.

مزايا عضوية GTA+ الحصرية للعبة GTA Online على أجهزة الجيل الجديد:

يعتبر اشتراك GTA+ أفضل طريقة للاستفادة من GTA Online على أجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X|S، حيث يوفر لك الاشتراك مجموعة متنوعة ومستمرة من المزايا القيمة التي تصلح لأي لاعب، بما في ذلك مركبات مميزة وخصومات عليها، وتصميمات طلاء خاصة وإضافات على العقارات وملابس داخل اللعبة حصرية، وزيادات من أموال GTA$ و RP، وخصومات على العديد من العناصر الأخرى.

مكتبة ألعاب Rockstar Games الكلاسيكية:

GTA+

يتيح اشتراك عضوية GTA+ للاعبين الوصول إلى مجموعة متنوعة من ألعاب Rockstar Games الكلاسيكية على المنصات المنزلية والهواتف المحمولة، حيث تمت إضافة لعبة Red Dead Redemption، بما في ذلك Undead Nightmare، مؤخرًا إلى المكتبة، كما سيتم إضافة المزيد من الألعاب الكلاسيكية لاحقًا هذا العام، بما في ذلك L.A. Noire و Bully.

نادي Vinewood لأعضاء GTA+:

يوفر نادي Vinewood، وهو ناد خاص لأعضاء اشتراك GTA+، مزايا فريدة مثل:

  • مجموعة مختارة من السيارات المتميزة التي يمكن شراؤها بأسعار مخفضة.
  • 100 مكان لتخزين السيارات الشخصية.
  • ورشة عمل للسيارات (قادمة لاحقًا هذا العام).
  • تطبيق خاص بالهواتف داخل اللعبة للوصول السهل إلى مميزات النادي.

مكافآت إضافية:

GTA+

ابتداءً من أبريل وحتى أغسطس، سيحصل أعضاء GTA+ على مليون دولار GTA إضافية شهريًا، بالإضافة إلى الـ500,000 دولار GTA المعتادة. وترقبوا أيضًا فرصة الحصول على سيارة خارقة جديدة كهدية مع تحديث GTA Online الكبير هذا الصيف كما أشرنا سابقًا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button