اكثر من نصف مليار دولار هي عوائد لعبة Black Ops 4 خلال ايامها الاولى في الاسواق..

كما هو متوقع فقد نجحت لعبة Call of Duty: Black Ops 4 في جمع كم كبير من الاموال خلال ايامها الاولى في الاسواق حول العالم و هذا ما بدأت اكتفجين تتفاخر به اليوم.

اكتفجين اعلنت قبل قليل ان اللعبة نجحت خلال الايام الثلاثة الاولى لها في الاسواق من جمع اكثر من 500 مليون دولار و هذه العوائد جاءت من المبيعات الرقمية و النسخ الملموسة للعبة في الاسواق العالمية و هذا يضعها في نفس المستوى الذي انجزته لعبة Call of Duty: WW2 خلال نفس الفترة.

اما مقارناتها بلعبة Call of Duty: Infinite Warfare التي شهدت انتقادات كبيرة حينها فقد جائت مبيعات هذا الجزء الجديد ضعف مبيعاتها خلال نفس المدة.

ايضا كشفت اكتفجين عن بعض التفاصيل الجديدة التي تظهر تفوق Black Ops 4 سواء من عدد اللاعبين الذين تمكنوا من لعب اللعبة خلال اليوم الاول او من حيث عدد مرات البثوث على قنوات البث المختلفة و غيرها من الاحصائيات التي لم تصلنا بالارقام حتى الان.

ما يميز لعبة Black Ops 4 عن الاجزاء السابقة بجانب عودتها الى جذور السلسلة من حيث اسلوب اللعب هو طور الباتل رويال Blackout و الذي قدم للاعبين الخليط ما بين اسلوب اللعبة السريع و المرغوب لهم مع اسلوب العاب الباتل رويال الذي يعتمد على القتال من اجل البقاء و الخريطة الواسعة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button