اكثر من نصف مليار دولار هي عوائد لعبة Black Ops 4 خلال ايامها الاولى في الاسواق..

كما هو متوقع فقد نجحت لعبة Call of Duty: Black Ops 4 في جمع كم كبير من الاموال خلال ايامها الاولى في الاسواق حول العالم و هذا ما بدأت اكتفجين تتفاخر به اليوم.

اكتفجين اعلنت قبل قليل ان اللعبة نجحت خلال الايام الثلاثة الاولى لها في الاسواق من جمع اكثر من 500 مليون دولار و هذه العوائد جاءت من المبيعات الرقمية و النسخ الملموسة للعبة في الاسواق العالمية و هذا يضعها في نفس المستوى الذي انجزته لعبة Call of Duty: WW2 خلال نفس الفترة.

اما مقارناتها بلعبة Call of Duty: Infinite Warfare التي شهدت انتقادات كبيرة حينها فقد جائت مبيعات هذا الجزء الجديد ضعف مبيعاتها خلال نفس المدة.

ايضا كشفت اكتفجين عن بعض التفاصيل الجديدة التي تظهر تفوق Black Ops 4 سواء من عدد اللاعبين الذين تمكنوا من لعب اللعبة خلال اليوم الاول او من حيث عدد مرات البثوث على قنوات البث المختلفة و غيرها من الاحصائيات التي لم تصلنا بالارقام حتى الان.

ما يميز لعبة Black Ops 4 عن الاجزاء السابقة بجانب عودتها الى جذور السلسلة من حيث اسلوب اللعب هو طور الباتل رويال Blackout و الذي قدم للاعبين الخليط ما بين اسلوب اللعبة السريع و المرغوب لهم مع اسلوب العاب الباتل رويال الذي يعتمد على القتال من اجل البقاء و الخريطة الواسعة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock