تسريب صورة غلاف النسخ الخاصة للعبة Borderlands 3 و مطوري اللعبة يستجيبوا للتسريب..!

صور مسربة لاغلفة النسخ الخاصة المختلفة للعبة Borderlands 3 و تفاعل مازح من مطوري اللعبة على هذه الصور و الكشف الرسمي اليوم..

بعد الكشف عن لعبة Borderlands 3 الاسبوع الماضي جمهور اللعبة اصابه الجنون حتى اننا بدأنا نرى التسريبات و التلميحات تنتشر على الانترنت بعضها يتحدث عن تاريخ الاطلاق الذي يدعي البعض انه ظهر في العرض دون ان ينتبه الكثير اليه و الذي يشير الى انها ستصدر في 1 اكتوبر من هذا العام و اخرين يتحدثون عن ان اللعبة ستكون حصرية على متجر Epc فيما يخص نسخة الحاسب الشخصي و لكن اخطر هذه التسريبات التي ظهرت اليوم هو صورة الغلاف الخاصة بجميع نسخ اللعبة بجانب صورة صندوق Diamond Loot الضخم الخاص بنسخة المجمعين المميزة.

دعونا في البداية نلقي نظرة على صور الغلاف التي تم تسريبها من خلال الناشط الاعلامي على منصة تويتر Wario64 و التي ستتضمن 4 نسخة هي النسخة العادية و نسخة الديلوكس و نسخة السوبر ديلوكس و في النهاية نسخة المجمعين مع صندوق Diamond Loot و يمكنكم مشاهدة الصور بالاسفل.

العجيب في الامر ان مطوري اللعبة قاموا بالتعليق على هذه الصور المسربة من خلال حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر و لكن تعليقهم كان تشويقي اكثر من ان يكشف ما اذا كانت الصور حقيقية ام لا و اكد الحساب انه سيتم الكشف عن الشكل الحقيقي لصور الغلاف بالاضافة الى المزيد من التفاصيل من بينها تاريخ الاطلاق اليوم الساعة 4:00 عصرا بتوقيت مكة.

حتى ذلك الحين كيف ترى صورة الغلاف الخاصة بنسخ اللعبة المختلفة و هل تراها مناسبة لتكون رسمية للعبة؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock