روكستار ترد بذكاء و تفتح المجال امام موظفيها للحديث عن ظروف العمل داخل استيديوهتها..

يبدو ان شركة روكستار تريد ان تثبت للعالم ان العمل داخل استيديوهاتها ليس كما يتصوره البعض او يريد ان ينقله البعض للجمهور بانه متعب و يوجد ضغوطات كبيرة على الموظفين بمختلف ادوارهم خصوصا بعد اللغط الذي ظهر بعد ان قام احد الموظفين السابقين كما ادعى بانه كان يعمل تحت ضغوطات كبيرة خلال فترة تطوير لعبة GTA 4.

يمكنك الاطلاع على التفاصيل اكثر في هذا التقرير و لكن روكستار رغم ان دان هاوسر قد قام بتوضيح الامر الذي تم تفسيره بشكل خاطئ لم تكتفي بذلك قامت برفع الحظر عن موظفيها للحديث عن طبيعة عملهم و الظروف التي يعملون فيها داخل استيديوهاتها و يبدو ان هذه هي الطريقة الاذكى التي يمكن ان اعتبرها الرد الانسب لكل من يريد ان يثبت عكس ما يشاع و هي ان تترك موظفيك يتحدثون بانفسهم و بكل حرية.

و بالفعل هذا الامر فتح المجال امام بعض العاملين و المطورين لدى الشركة بالحديث عن ظروف العمل و وصف شعورهم بالعمل مع روكستار حيث قال كيث ثوربورن الذي يعمل في قسم الموسيقى لدى الشركة “في البداية, هذا المشروع كان من اكثر المشاريع التي كافئتنا و اكثر المشاريع التي لم يمارس علينا فيها اي ضغوط تذكر على العمل عليه, صحيح انني تعرض لضغوط العمل في بعض الاحيان و لكن في المقابل تم التعامل معي بطريقة اسعدتني كثيرا.

الكثير من المطورين الاخرين ايضا تحدثوا بحرية عن ظروف عملهم داخل روكستار و جميعهم تحدثوا عن اجواء العمل المريحة رغم وجود بعض الضغوطات خصوصا مع اقتراب انها المشروع و القصد هنا Red Dead Redemption 2 الا ان نتيجة تعبهم هذه بدأت تظهر عندما شاهدوا المشروع يكتمل و يستعدوا لاطلاقه قريبا جدا.

https://twitter.com/keiththorburn81/status/1052873836914446336

من الجيد ان نستنع الى مثل هذه الاعترافات و نتمنى ان تبقى روكستار الحظر مرفوع عن جميع موظفيها طالما انهم يتجنبوا الحديث عن اشياء سرية قد لا ترغب روكستار في ان يتم الحديث عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعي و تكون مصدر للتسريبات.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button