تحليل عرض الاطلاق للعبة Red Dead Redemption 2, ما الذي يحدث بالضبط..؟!

كشفت روكستار مؤخرا عن عرض الاطلاق للعبة Red Dead Redemption 2 استعداد لاطلاق اللعبة بعد اسبوع من الان على الاجهزة المنزلية و لكن ما الذي حمله معه العرض الجديد؟

من وجهة نظرى ان العرض قد حمل بعض الاحداث و المشاهد التي كان من المفترض ان لا يتم الكشف عنها و لكننا وقعنا في الفخ في النهاية و الكثير منا شاهد العرض الان و لكن اذا كنت مازلت لم تشاهده فانصحك بعدم العودة اليه و او عدم اكمال قراءة هذا التقرير الذي سأتحدث فيه عن تحليل ما شاهدناه فيه.

نتيجة بحث الصور عن ‪Red Dead Redemption 2 Launch Trailer‬‏

العرض يبدأ بحوار قد يكون ساخن بين ارثر مورجان و داتش زعيم عصابة فاندر ليند حيث يحاول الاخير على ما يبدو اقناع ارثر بان يقوموا بعملة سطو اخيرة و الحصول على مبلغ كبير من المال قبل الهروب من المكان و نحن نعلم ان افراد عصابة داتش جميعهم مطاردين من قبل دولة القانون و لكن داتش يرفض الهروب قبل ان يحصل على كم كافي من المال.

المشهد الثاني يظهر داتش بعد ان اقنع ارثر بالفكرة و هو يقود عدد من افراد العصابة و يبدئوا بعملية سطو على احد البنوك و يجمعون الكثير من المال و لكن يبدو لي ان اطماع داتش لم تنتهي هنا و تصله معلومات او انه يحصل على معلومات اثناء سرقة احد البنوك بان هناك قطار محمل بالاموال قادم الى هنا و هنا يغير داتش خطته ليفكر في السطو على هذا القطار.

نتيجة بحث الصور عن ‪Red Dead Redemption 2 Launch Trailer‬‏

خلال عملية السطو على القطار يبدو ان الامور تخرج عن السيطرة و يقوم خلالها داتش باعدام عدد من الاشخاص وجدوا على متن القطار و بالطبع سيكون ارثر معترض على هذا الامر و لكن تبدأ الكارثة الكبرى بتورطهم بشكل مباشر مع رجال القانون الذين سيبدئوا بملاحقتهم و في احد المشاهد نرى احد العملاء الفيدرالين و هو يطلق النار ربما على احد افراد العصابة.

  مراجعة | Far Cry: New Dawn..

العرض يعطينا لمحة على علاقة ارثر بقائدة داتش و التي قد يشوبها بعض التوتر و الخلافات بعد ان اصبحوا هاربين من التحضر و القانون و تبدأ حينها العصابة بالانهيار ربما بسبب هذا الخلاف بين الاثنين.

لا اريد الغوص اكثر في بعض التفاصيل و لكن هذا العرض يعطينا لمحى عن مدى عمق احداث القصة و الدراما التي ستحدث فيها و لا يسعنا الا ان ننتظر حتى الجمعة القادم 26 اكتوبر موعد اطلاق اللعبة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock