الاخباربلايستيشن 4

اشاعة: لعبة Spider-Man قد تكون احد عناوين البلس للشهر القادم..

بعد غدا الاربعاء سيكون موعدنا مع الكشف عن العاب البلس المجانية لشهر يونيو القادم وقد شاركناكم توقعاتنا لبعض هذه الالعاب ولكن يبدو ان سوني تجهز لنا مفاجأ جديدة لتكون ضمن هذه العناوين وهي لعبة Spider-Man التي تعد واحدة من اقوى العاب الجيل الحالي التي صدرت حصريا على البلايستيشن 4.

حسب موقع GamingRoute فقد تمكنوا من رصد ظهور علامة Free الصفراء على اللعبة عند محاولة شرائها من المتجر البريطاني كما تشاهدون في الصورة بالاسفل من ما يشير ان اللعبة قد تكون بالفعل ضمن العاب البلس المجانية للشهر القادم وهذه العلامة تظهر فقط عندما يحاول اللاعب شراء اللعبة والانتقال الى السلة لبدء عملية الدفع ولا تظهر عل النسخة المتوفرة في واجهة المتجر.

قد يكون الامر مجرد خطأ تقني ليس اكثر ولكن قد تكون ايضا محاولة من سوني لتنبيه المستخدمين بعدم شراء اللعبة في الوقت الراهن كونها ستكون مجانية بعد وقت قصير.

نحن لا نريد منكم ان ترفعوا امالكم كون هذه المعلومات غير رسمية بعد وسننتظر حتى يوم الاربعاء حيث من المفترض ان يتم الاعلان عن العاب الشهر القادم المجانية ولكن بوضع عنوان قوي مثل لعبة Spider-Man ضمن الالعاب المجانية للشهر القادم ستكون خطوة كبيرة خاصة مع خيبة الامل التي اصابت المشتركين بسبب ضعف عناوين الشهر الحالي مايو.

اذا كانت لعبة Spider-Man بالفعل ضمن العاب البلس المجانية للشهر القادم هل تعتقد ان الوقت قد حان للاشتراك في الخدمة او تمديد الاشتراك لفترة جديدة, نذكر انه ابتدأ من 3 يونيو القادم سيتم طرح تخفيض 30% على اشتراك البلس السنوي لذلك اذا كنت تفكر في تمديد او تجديد اشتراكك فننصحك بالانتظار حتى الاسبوع القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار