مصدر: لعبة Red Dead Redemption 2 قادمة الى الحاسب الشخصي..

مازالت روكستار ترفض التعليق حول مصير نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Red Dead Redemption 2 و لكن التوقعات تميل الى احتمالية ان يتم اطلاق نسخة خاصة من اللعبة للحاسب بعد فترة من الوقت كما حدث بالضبط مع لعبة GTA5.

روكستار و Take-Two تحدثتا في اكثر من مناسبة بان سوق العاب الحاسب الشخصي يعد من اهم الاسواق التي تهتم به الشركة و هناك مشاريع استثمار قادمة الى هذا السوق في الوقت المناسب و قد شهدنا اطلاق لعبة GTA5 بنسخة خاصة بالحاسب الشخصي مدعمة بالمزيد من التحسينات صدرت بعد قرابة العام من اطلاق نسخة الجيل الحالي و قد نرى نفس السيناريو مع لعبة Red Dead Redemption 2 خصوصا بعد هذا التسريب الجديد.

المتجر الالكتروني السويدي MediaMarkt قام بعرض نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Red Dead Redemption 2 مع تاريخ اطلاق 31 ديسمبر 2019 و نحن نعلم ان هذا التاريخ يتم وضعة فقط للالعاب التي لم تحصل على تاريخ اطلاق محدد و لكن تحديد عالم 2019 يوحي بان الامر لم يكن خطأ و قد نرى اللعبة بالفعل تصدر بنسخة مخصصة للحاسب الشخصي و ربما يتم اطلاقها بالتزامن مع نسخة الجيل القادم للاجهزة المنزلية التي يتوقع ان نراها نهاية العام القادم.

RDR2 PC listing

في كل الاحوال يبقى الامر مجرد شائعة غير مؤكدة حتى الان و ننتظر تأكيد لها من مصدر رسمي و لكن قد نحتاج الى انتظار المزيد من الوقت من ال ذلك.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock