مشكلة الشراء من داخل لعبة Star Wars Battlefront 2 تثير غضب شركة ديزني..

شاهدنا امس بعض التقارير التي تحدثت عن ورود اتصال من ممثل شركة ديزني في الولايات المتحدة الى شركة EA وكان الامر كما ظن الجميع حول لعبة Star Wars Battlefront 2  و المشكلة التي حدثت بسبب نظام الشراء من داخل اللعبة و الذي يدفع اللاعبين للشراء بعملة حقيقية من اجل الحصول على الشخصيات المميزة فيها.

حسب تقرير نشرته صحيفة Wall Street Journal بان شركة ديزني كونها المالك للعلامة التجارية لاسم Star Wars Battlefront 2 لم تكن راضية عن الجلبة التي احدثتها شركة EA حول اللعبة و الذي قد يضر بسمعة الاسم المملوك لها و هذا الامر دفع جيمي بيتارون رئيس قسم الانتاج و شبكات التواصل بأوامر من روبيرت ايجر المدير التنفيذي لديزني بالاتصال بشركة EA و سحب نظام الشراء من داخل اللعبة فورا و تقديم توضيح حول الامر.

شركة EA قامت منذ امس بسحب النظام من اللعبة و لكن لم توضح دوافع سحبة سوى انها ستستمع للاعبين و ستعمل بناء على طلبهم لتغيره و التعديل عليه بحيث يصبح مناسب للجميع ولكن في الحقيقة كان الدافع الاساسي هو شركة ديزني.

لعبة Star Wars Battlefront 2 صدرت على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي امس الجمعة و قد لاقت اللعبة تقيمات متفاوتة بسبب نظام الشراء الداخلي و لكن بعض المواقع قامت بتعديل التقيم بعد ان سحبته EA من اللعبة قبل اطلاقها بساعات و يمكنكم الاطلاع على التقيمات من خلال التقرير التالي.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock