روكستار: عالم لعبة Red Dead Redemption 2 سيفاجئ اللاعبين دائما..

مازالت تفاصيل عالم لعبة Red Dead Redemption 2 تبهرنا كلما ظهرت المزيد من المعلومات التي تتحدث عنه حتى اننا بدأنا نشعر ان الامر قد خرج عن حده و اصبح الاعلام يبالغ في وصف اللعبة و التفاعلية المطلقة في عالمها الواسع و المملوء بالتفاصيل ولكن اليوم من يحدثنا عنها هو ايرون جاربيت المخرج الفني في استيديوهات روكستار.

في لقاء خاص مع مجلة EDGE العدد الاخير تحدث ايرون عن عالم اللعبة الذي وصفه بانه ليس مجرد عالم يمكن التجول فيه و استكشافه بل سيكون له قوانينه و احداثه الخاصة و التي تدور بغض النظر عن تفاعل ارثر مورجان معه ام لا و اضاف قائلا:

الاختلاف الكبير في هذه اللعبة هو ان عالمها لم يوضع فقط من اجل ان يستكشفه اللاعب و يقوم باشياء مسلية فيه بل سيخلق احداث جديدة بشكل مستمر فمثلا قد يهاجم افعي متخفي في الاعشاب حصانك و يجعله يقفز او يهرب, حيوانات تلعب و تتنقل داخل الغابة, ترى معسكرات الاعداء من بعد و هم يجلسون حول النار, انوار المدن القريبة و هي تنبعث في الظلام, دائما سيكون هناك احدث تدور في كل مكان في هذا العالم الواسع سواء كان له علاقة بك ام لا.

هذا الوصف يوضح لنا مدى تفاعلية عالم اللعبة و كيف تم بنائة ليكون عالم متحرك مفعم بالحياة لا ينتظر اللاعب من اجل ان يتفاعل معه كي تحدث الحركة و هذا بحد ذاته انجاز كبير تقدمة لنا روكستار على طبق من ذهب.

لعبة Red Dead Redemption 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان يوم الجمعة القادم 26 اكتوبر بينما ستبدأ المراجعات بالصدور يوم الخميس القادم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock