تسريب الخريطة الكاملة للعبة Red Dead Redemption 2 قبل اطلاقها بايام..

بالتزامن مع تسريب اول مشهد من داخل لعبة Red Dead Redemption 2 اليوم  و الذي يمكنك مشاهدته هنا نأتي الان الى تسريب جديد و هو ظهور خريطة اللعبة الكاملة على الانترنت قبل اطلاق اللعبة بعدة ايام فقط.

الخريطة تم نشرها من قبل احد المستخدمين عبر موقع Reddit و التي يبدو انها ملتقطة من الكتيب المرفق للنسخة الفيزيائية للعبة و لكن للاسف اللغة التي ظهرت على الخريطة هي الالمانية و التي لم تتم ترجمتها حتى الان.

ايضا بعد تتبع احد المتابعين في منتدي Reddit توصلنا الى اكتشاف المزيد من الصور المسربة للخريطة و التي تظهر الكثير من المواقع فيها بشكل اوضح و لكن مرة اخرى كتبت بالالمانية و ننتظر ترجمتها من قبل البعض و حتى ذلك الحين  يمكنك القاء نظرة على هذه الصور بالاسفل.

صورة رقم 1

صورة رقم 2

صورة رقم 3

صورة رقم 4

صورة رقم 5

صورة رقم 6

لعبة Red Dead Redemption 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان يوم الجمعة 26 اكتوبر الجاري و يمكنك الاطلاع على تغطيتنا الخاصة باخبار اللعبة هنا.

اطلاق العدد الاول من مجلة العاب الفيديو مجانا للجميع, احصل على نسختك الان..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock