رسميًا: Deadpool قادم إلى Marvel’s Midnight Suns في 26 يناير

محتوى قصصي جديد مليء بمصاصي الدماء..

أعلن المطور Firaxis و الناشر 2K Games أن المحتوى الإضافي للعبة Marvel’s Midnight Suns سوف يصدر في 26 يناير. يضيف المحتوى الجديد شخصية Deadpool كشخصية إضافية بقدرات فريدة من نوعها. يمكنك إلقاء نظرة على حركاته من العرض المرفق.

هناك محتوى قصصي جديد قادم إلى اللعبة تدور أحداثه حول مصاصي الدماء كخصوم حقيقة أمام “ديدبول”. لا يزال “ديدبول” حاضر بمزحاته المعتادة مع الكثير من الأكشن المميز الذي أحببناه منه دومًا مع كسر بعض الحواجز في مزحاته أثناء القتال. الـ DLC متاح مع التذكرة الموسمية، والتي يمكن شراؤها بشكل مستقل أو مع الإصدار الأعلى.

البطل “ديدبول” القادم هو واحد من أربعة أبطال في الـ DLC في التذكرة الموسمية، والتي سوف تشمل كل من Storm و Venom و Morbius. يتم تضمين قصة فريدة لكل بطل، هذا بجانب المهام والأعداء الجدد مع كل توسعة، كما يحصل كل من اشترى التذكرة الموسمية على 23 من العناصر التجميلية.

بالنسبة إلى لعبة Marvel Midnight Suns بشكل عام، هي لعبة تقمص أدوار تكتيكية جديدة، وتدور أحداثها في الجانب المظلم من عالم Marvel Universe، حيث تضعك وجهاً لوجه ضد قوى شيطانية من العالم السفلي، وفي نفس الوقت ستنضم وستتعاون مع آخر خط دفاع عن الأرض الذين يحملون اسم Midnight Suns.

 يتوفر عنوان Marvel’s Midnight Suns لأجهزة Xbox Series X / S و PS5 والحاسب الشخصي، مع إصدارات خاصة للجيل السابق Xbox One و PS4 و Nintendo Switch في وقت لاحق من العام. يمكنك التحقق من مراجعتنا للعبة من الرابط هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button