روكستار تعلن عن موعد و مميزات التطبيق الخاص بلعبة Red Dead Redemption 2 على اجهزة اندرويد و ios..

كشفت روكستار قبل قليل عن موعد اطلاق التطبيق الخاص بلعبة Red Dead Redemption 2 الخاص بالهواتف المحمولة و الذي سيتوفر مجانا للجميع في نفس يوم اطلاق اللعبة الجمعة المقبل 26 اكتوبر و سيكون هذه المرة للتطبيق الكثير من الفوائد التي سيستفيد منها اللاعب بشكل مباشر اثناء اللعب.

التطبيق سيكون مرتبط بشكل مباشر بجهاز البلايسيتشن 4 او الاكسبوكس وان و يمكن من خلاله عمل تكبير او تصغير للخريطة التي يمكنك ان تتصفحها بشكل مباشر من هاتفك الذكي خلال اللعب و ايضا تحديد نقاط وصول او مناطق تريد استكشافها و كذلك تحديد المناطق المهمة الظاهرة على الخريطة بحيث تسهل عملية الوصول اليها في اللعبة.

ايضا سيمكنك التطبيق من متابعة حالة ارثر مورجان مثل معيار الصحة و السمعة و طاقة التحمل و غيرها بشكل مباشر و ايضا يمكن من خلاله اضافة او حذف بعض العناصر التي تريدها ان تظهر امامك على الشاشة HUD اثناء اللعب بشكل مباشر.

بجانب ذلك يمكنك تتبع عناصر القصة و المهمات و ايضا الوثائق التي يمكن لارثر جمعها خلال اتمامه المهمات الخاصة بالقصة بشكل مباشر من خلال شاشة جوالك.

التطبيق سيتم اطلاقه في 26 اكتوبر مجانا لاجهزة اندرويد و ios.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock