روكستار تعلن عن موعد و مميزات التطبيق الخاص بلعبة Red Dead Redemption 2 على اجهزة اندرويد و ios..

كشفت روكستار قبل قليل عن موعد اطلاق التطبيق الخاص بلعبة Red Dead Redemption 2 الخاص بالهواتف المحمولة و الذي سيتوفر مجانا للجميع في نفس يوم اطلاق اللعبة الجمعة المقبل 26 اكتوبر و سيكون هذه المرة للتطبيق الكثير من الفوائد التي سيستفيد منها اللاعب بشكل مباشر اثناء اللعب.

التطبيق سيكون مرتبط بشكل مباشر بجهاز البلايسيتشن 4 او الاكسبوكس وان و يمكن من خلاله عمل تكبير او تصغير للخريطة التي يمكنك ان تتصفحها بشكل مباشر من هاتفك الذكي خلال اللعب و ايضا تحديد نقاط وصول او مناطق تريد استكشافها و كذلك تحديد المناطق المهمة الظاهرة على الخريطة بحيث تسهل عملية الوصول اليها في اللعبة.

ايضا سيمكنك التطبيق من متابعة حالة ارثر مورجان مثل معيار الصحة و السمعة و طاقة التحمل و غيرها بشكل مباشر و ايضا يمكن من خلاله اضافة او حذف بعض العناصر التي تريدها ان تظهر امامك على الشاشة HUD اثناء اللعب بشكل مباشر.

بجانب ذلك يمكنك تتبع عناصر القصة و المهمات و ايضا الوثائق التي يمكن لارثر جمعها خلال اتمامه المهمات الخاصة بالقصة بشكل مباشر من خلال شاشة جوالك.

التطبيق سيتم اطلاقه في 26 اكتوبر مجانا لاجهزة اندرويد و ios.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button