لعبة Fall Guys ستحصل على تحديثها الأول اليوم، إليك أهم ما سيجلبه..

على الرغم من أنّ لعبة Fall Guys تعتبر من الألعاب الصغيرة إنما طغت على جميع العناوين الجماعية والألعاب الكبيرة ولعبها مليون ونصف لاعب بيومها الأول. علمنا أيضاً أنّها باعت أكثر من مليونين نسخة على الحاسب الشخصي وأصبحت نجمة موقع تويتش حيثُ تم مشاهدتها لثلاثة وعشرين ساعة بأسبوعها الأول. في مساء البارحة، كشف لنا استديو ميديا تونيك المُطور لها عن ما سيأتي بالتحديث الأول.

وفقاً لتغريدة على حسابهم الرسمي، سيتم إضافة مرحلة جديدة تدعى Jump Showdown وهي شبيهة جداً بمرحلة Jump Club حيثُ في كلاهما يجب عليك القفز بالوقت الصحي لكيّ لا يتم رميك خارج الخريطة إنما في المرحلة الجديدة، ستختفي أجزاء من المنصة مما سيزيد الصعوبة بشكل كبير. ادناه يمكنكم مشاهدة المرحلة الجديدة التي كانت متوفرة أيضاً في مرحلة البيتا.

بجانب ذلك، هناك تعديلات على أسلوب اللعب وإصلاح بعض المشاكل أثناء اللعب مع الأصدقاء والعديد من الأخطاء الأُخرى. تم أيضاً دعم المزيد من نماذج وحدات التحكم على الحاسب الشخصي. لم يتم ذُكر مشكلة ظهور الشاشة السوداء عند تشغيل اللعبة على البلايستيشن 4 لكن في حال كنتم تواجهون ذلك، يمكنكم الإطلاع على حل للمشكلة من خلال الضغط هنا.

ما رأيكم أنتم بالمرحلة الجديدة التي ستتوفر اليوم وما رأيكم بلعبة Fall Guys ؟ أخبرونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button