سوني تطلق الاستعراض الاول لمحتوى البلايستيشن الحصري من لعبة Red Dead Redemption 2 في فيديو جديد..

لن اقول ايام و هذه المرة سأقول ساعات فقط تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 و يبدو ان هذا هو الوقت المناسب لتقوم سوني بتذكيرنا باننا سنحصل على محتوى اضافي مميزة لفترة محدودة من الوقت اذا اخترنا نسخة البلايستيشن 4.

سوني اطلقت فيديو جديد تستعرض فيه بشكل سريع المحتوى الحصري المخصص لمالكي اجهز بلايستيشن 4 و الذي سيحصلون في البداية و قبل الجميع لمدة شهر على ان يتوفر لمالكي اجهزة اكسبوكس وان بعد 30 يوم من اطلاقه على البلايستيشن 4.

تم تصنيف المحتوى الى 4 اضافات هي كالتالي:

1- بدلة Grizzlies Outlaw Outfit

يتميز Grizzlies Outlaw Outfit بمظهر رائع و متين وهي مثالية لاستكشاف غابات Ambarino و ستتوفر من اليوم الاول لاطلاق اللعبة في طور القصة و كذلك من اليوم الاول لاطلاق طور الاونلاين في نوفمبر.

يمتاز هذا الجاكيت بانه مصنوع بالكامل من الصوف المبطن و مزين بجلد طبيعي محاك يدويا مع صدرية من الجلد مزينة بالألوان و بتفاصيل دقيقة مع  منديل أسود ، ومشبك مزخرف تم استلهام تصميمها من بدلة “رئيس الولايات الشمالية”.

2- الحصان العربي باللون الاحمر الكستنائي Red Chestnut Arabian Horse

يشتهر الحصان العربي Red Chestnut Arabian Horse بسرعته وسهولة التحكم به وهو يتواجد في قمة تصنيفات معظم الخيول التي قد تجدها في البرية و يتقدم في الاداء و القوة على جميع الخيول المتاحة.

و سيتوفر من اليوم الاول لاطلاق طور الاونلاين في نوفمبر.

3- السرج المصنوع من جلد التمساح Alligator Skin Ranch Cutter Saddle

بالإضافة إلى مظهره الأنيق ، يوفر السرج المصنوع من جلد التمساح  عدد من الفوائد بما في ذلك تعزيز الصحة الأساسية والقدرة على التحمل مما يزيد من سرعة وتسارع الحصان. هذا السرج هو نسخة محسنة من السرج الأساسي الذي يأتي للاعبين عند بدء تشغيل Red Dead Online.

و سيتوفر من اليوم الاول لاطلاق طور الاونلاين في نوفمبر.

4- مسدس High Roller Double-Action Revolver

النظرات يمكن أن تقتل: إن مسدس High Roller Double-Action يعمل بجسم فولاذي مصقول مع نقش فريد من نوعه و مفصل بشكل جميل. يحتوي المسدس نقش رائع لجمجمة منحوتة في القبضة و بطاقة و هذا يجعله يمتاز بمعدل سريع لاطلاق النار عن جميع المسدسات.

و سيتوفر من اليوم الاول لاطلاق طور الاونلاين في نوفمبر.

اطلاق العدد الاول من مجلة العاب الفيديو مجانا للجميع, احصل على نسختك الان..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button