الاخبارالحاسب الشخصيعروض و تخفيضات

سارع بالحصول على ألعابك المجانية لهذا الأسبوع على متجر ألعاب إيبيك!

كل أسبوع، تقوم شركة إيبيك بتقديم ألعاب مجانية على متجرها (متجر ألعاب إيبيك) على الحاسب الشخصي ولم تتوقف عن فعل ذلك مِنذُ افتتاحه. الأسبوع الماضي حصلنا على لعبة واحدة فقط وهي For The King بينما هذا الأسبوع سنحصل على لعبتين مختلفتين كما أخبرناكم الأسبوع الماضي. اللعبة الأولى هي لعبة الرعب الشهيرة Amnesia: The Dark Descent بالإضافة إلى لعبة Crashlands المُستقلة التعاونية.

لعبة Amnesia: The Dark Descent هي من تطوير استديو Frictional Games الذي يعمل على جزء جديد من السلسة. أمنيشا هي لعبة رعب من منظور الشخص الأول وتدور حول الاندماج بكامل الحواس، والاستكشاف، والحياة في قلب كابوس. إنها تجربة سترتجف لها كل ذرة في كيانك، تعتبر أيضاً من أشهر ألعاب الرعب على الإطلاق. متوسط تقييماتها على الحاسب الشخصي هو خمسة وثمانين بالمائة بناءً على أربعة وأربعين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع ميتاكريتيك. للحصول عليها، يمكنكم زيارة متجر إيبيك او الضغط هنا وإضافتها على مكتبتكم.

اللعبة الثانية المتاحة مجانا في متجر ألعاب إيبيك هي Crashlands حظيت على شهرة واسعة وأيضاً كانت واحدة ضمن أفضل عشرة ألعاب بعام 2016 وفقاً لتصنيف مجلة التايم. اللعبة من نوع اثارة بنظام تقمص الأدوار تدور حول التصنيع وتتبع أحداث قصة معينة وتفيض منها الجراءة والشجاعة وستتمكن فيها من عيش تجربة تصنيع المواد يدوياً وخوض المعارك والتنقيب عن الأشياء المختلفة. متوسط تقييماتها هو ستة وسبعين من مائة ويمكنكم الحصول عليها من خلال الضغط هنا.

الأسبوع القادم سنحصل على لعبة Death Coming من متجر ألعاب إيبيك, سنذكركم بها كما نفعل دائماً. بالوقت الحالي أخبرونا، ما رأيكم بألعاب الأبوع الأول من مايو؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار