حجب حساب احد مطوري لعبة Battlefield V في Black Ops 4 و يستنجد بالمطور لرفع الحظر..

احد المطورين الذين يعملون على لعبة Battlefield V تم حظره اليوم من الدخول الى سيرفرات لعبة Call of Duty: Black Ops 4 بعد ان حاول عدة مرات الدخول الى اللعبة و اللعب في طور الاونلاين حيث تلقى رسالة خلال عملية التسجيل توحي بان حسابه قد تم اغلاقة.

فلوريان دي بيهان يعمل ضمن فريق DICE المطور للعبة Battlefield V يبدو انه ليس فقط من محبي لعبة Call of Duty بل ايضا من المحترفين فيها و يبدو ان احترافه هذا قد جعلة يخسر حسابه في اللعبة حيث يعتقد فلوريان ان سبب اغلاق حسابه هو ان البعض قد ابلغ عنه ظننا منهم انه يستعمل وسائل غش في اللعبة خصوصا انهيحترف اصابة اهدافه في الرأس بطريقة سريعة و تكاد تكون مستحيلة.

فلوريان و لكي يثبت لترايارك انه لا يستخدم اي وسيلة غش في اللعبة قام بجمع مقاطع اللعب الخاصة به و وضعها في فيديو واحد لكي يثبت لاستيديو ترايارك انه لا يستخدم اي وسيلة غش و انه يجيد اللعب باحترافية عالية فقط, شاهد الفيديو الذي سيجعلك تنبهر من اداء فلوريان و نتمنى ان تستجيب لعبة ترايارك برفع الحظر عن حسابه.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock