اليكم اهم الألعاب القادمة هذا الشهر على جميع المنصات..

وصلنا الى اهم فترة من كل عام، وهي فترة الصيف التي تكون في العادة مليئة بالعناوين القوية والتي تبدأ من شهر يونيو، فما هي اهم الألعاب القادمة في هذا الشهر؟

هناك مجموعة مميزة من الألعاب التي ستصدر خلال هذا الشهر، هذه الفترة بقوة على مختلف منصات الجيل الحالي والماضي والحاسب الشخصي وأخيرا جهاز نينتندو سويتش، لذلك بدون الإطالة أكثر، لنتعرف على اهم العناوين القادمة…

اعلان

Spellforce 3

صدر هذا العنوان أول مرة خلال عام 2017 على جهاز الحاسب الشخصي، والان سيصدر على أجهزة الجيل الحالي والماضي من المنصات المنزلية، هو عبارة عن لعبة اكشن مغامرات استراتيجية تعتمد على الوقت الفعلي، قادمة بتاريخ السادس من هذا الشهر.

The Quarry

احد اكثر العناوين المرتقبة في الشهر الحالي هي لعبة The Quarry، لعبة من نوع الرعب تعتمد على خيارات اللاعب وتقدم قصة 7 شبان في مخيم صيفي، تأتينا من مطوري لعبة الرعب الشهيرة Until Dawn وقادمة لأجهزة الجيل الحالي والماضي والحاسب الشخصي في العاشر من الشهر الجاري.

Redout 2

سيتعرف معظم لاعبو أجهزة بلايستيشن على هذا العنوان لأنه يشبه لعبة Wipeout، لعبة سباقات اركيدية مفعمة بالألوان والحركة والحيوية، وقادمة على جميع المنصات الحالية والسابقة بالإضافة الى الحاسب الشخصي وجهاز نينتندو سويتش بتاريخ السادس عشر من الشهر الجاري.

The Day Before

لعبة منتظرة وبشدة، من نوع الرعب والبقاء وتجمع ما بين لعبة The Division ولعبة The Last Of Us، ستستيقظ لوحدك في عالم لم تعد تعرفه ستبحث عن الإجابات برفقة اصدقائك وعن عناصر النجاة طبعا، اللعبة من نوع MMO ستصدر أولا للحاسب الشخصي فقط في الواحد والعشرين من الشهر الجاري.

Fall Guys Ultimate Knockout

من منا لا يعرف هذا العنوان الذي استطاع خطف عقول اللاعبين لمدة طويلة، لعبة جميلة من نوع البلاتفورم باتل رويال، صدرت سابقا على أجهزة بلايستيشن 4 والحاسب الشخصي، ومن المقرر اطلاقها لأجهزة اكس بوكس وان وجهاز نينتندو سويتش في الواحد والعشرين من الشهر الجاري.

Deliver Us The Moon

لعبة من نوع الالغاز والاكشن مع عالم خيالي يجسد الحياة الفضائية لرواد الفضاء، صدرت أولا على جهاز الحاسب الشخصي ومن المقرر اطلاقها على أجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس في الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

Sonic Origins

لعبة Sonic Origins ستصدر هذا الشهر بنسخة ريماستر وستجمع الأجزاء الأربعة الأولى التي صدرت على جهاز SEGA Genesis، من المقرر اطلاقها على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالإضافة الى الحاسب الشخصي وجهاز نينتندو سويتش في الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

اما اهم المحتويات الإضافية القادمة لهذا الشهر فهي تتعلق بعناوين مميزة مثل Cuphead وكذلك Outriders وأخيرا Monster Hunter Rise.

بهذا العنوان نختم اهم العناوين القادمة هذا الشهر، ويذكر ان هناك العديد من العناوين الأخرى التي ستصدر كذلك خلال الأيام المقبلة ولكنها ليست بقوة العناوين المذكورة أعلاه.

ما رأيكم في اهم الألعاب القادمة؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار