لعبة Red Dead Redemption 2 افضل على البلايستيشن 4 برو ام الاكسبوكس وان اكس؟ اليكم الاجابة..

تحدثنا عن كل شيء في لعبة Red Dead Redemption 2 و لكن هناك شيء اخير يجب ان نسلط الضوء عليه خصوصا ان اللعبة اصبحت الان متوفرة للجميع تقريبا و هو ادائها على الاجهزة المنزلية الاربعة.

بالطبع هذه المهمة لن جد من يقوم بها افضل من فريق Digital Foundry الذي يمتلك التقنيات و المهارات للبحث عن الفروقات لمقارنة اداء و جودة اللعبة على اجهزة البلايستيشن 4 العادي و البرو و الاكسبوكس وان و الاكسبوكس وان اكس و كانت النتيجة كالتالي.

من حيث جودة الجرافكس جاء جهاز الاكسبوكس وان اكس في القمة حيث تم عرض اللعبة بوضوح 4K حقيقي و لم يتم الاعتمادي على الوضوح الديناميكي المعتاد مع الالعاب الاخرى بينما البلايسيتشن 4 برو فقد تم الاعتماد على خاصية checkerboarding من اجل الوصول الى وضوح 4K, اما من حيث الاداء فاللعبة تعمل بمعدل 30 اطار/ث على الجهازين و لكن لوحظ ان جهاز الاكسبوكس وان اكس يحافظ على ثبات الاداء اكثر من جهاز البلايستيشن 4 برو رغم وجود الكثير من المشاهد التي تجعل اللعبة تهبط الى ما هو اقل من 30 اطار/ث.

اما فيما يخص الاجهزة العادية فقد تميز جهاز البلايستيشن 4 على منافسة الاكسبوكس وان اس حيث تمكن الاول من عرض اللعبة بوضوح 1080p كامل بينما الاكسبوكس وان فقط استقر به الامر على 864p فقط اما من حيث الاداء فاللعبة كانت تعمل على 30 اطار/ث و لكن البلايستيشن 4 كان يحافظ على الاداء الافضل طوال الوقت رغم وجود بعض الهبوط في بعض المشاهد.

اذا كنت تمتلك الاجهزة الاربعة و تفكر في اختيار الجهاز الانسب لكي تستمتع بجودة اللعبة الافضل فالاختيار اصبح واضح لك الان و تعرف من ستختار.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock