مطوري لعبة Assassin’s Creed Odyssey يهنئون روكستار على الاطلاق الناجح للعبة RDR2 بطريقتهم الخاصة..

رغم ان التنافس بين الشركات الكبرى و عناوينها هو دائما السائد الا ان هذا لا يمنع ان يكون هناك بعض التواصل بين هذه الشركات و المطورين الذين يسعون دائما الى تقديم الافضل و من الرائع ان نرى هؤلاء المتنافسون يهنئون بعضهم البعض على نجاحاتهم و هذا ما يحدث الان مع مطوري لعبة Assassin’s Creed Odyssey الذين شاركوا مطوري لعبة Red Dead Redemption 2 اطلاق اللعبة الناجح.

حساب لعبة Assassin’s Creed قام بمشاركة تغريدة تحتوي على صورة فنية تضع كساندرا بطلة لعبة Assassin’s Creed Odyssey بجانب ارثر مورجان بطل لعبة Red Dead Redemption 2 مع غروب الشمس و كتب في التغريدة تهنئة من فريق التطوير الى استيديوهات روكستار بمناسب الاطلاق الناجح للعبة و مزحة صغيرة تشير الى تسمية حصان ارثر في اللعبة باسم الحصان الذي وجد في لعبة Assassin’s Creed Odyssey فوبوس.

من الرائع ان نرى هذا التواصل بين شركات الالعاب او حتى المطورين انفسهم يهنئون بعضهم البعض بهذه المناسبات التي يستمر التجهيز لها عدة سنوات حتى يروا النجاح يتجسد امامهم في لحظات.

بينما لعبة Assassin’s Creed Odyssey متوفرة حالية على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي فلعبة Red Dead Redemption 2 من المفترض لها انها اصبحت متوفرة للجميع الان و لكن لن تجدها سوى على الاجهزة المنزلية فقط حتى الان.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock