تحديث بلايستيشن 5 جديد متاح الان للتحميل، لا تنتظر الكثير منه..

اطلقت سوني اليوم تحديث بلايستيشن 5 الجديد رقم 21.02-04.02.00.02-00.00 والذي يأتي بعد أسابيع قليلة من اطلاق التحديث الضخم رقم 2 منذ اطلاق الجهاز في نوفمبر من العام الماضي، اطلع على تفاصيل التحديث السابق هنا..

التحديث الجديد (نقلا عن PSU) متاح الان للتحميل في جميع اقطار العالم حيث يبلغ حجمة 913.5 ميجا وهو تحديث اجباري حيث يتوجب على جميع المستخدمين تثبيته على الجهاز من اجل الوصول الى خدمات بلايستيشن المختلفة مثل اللعبة عبر الشبكة والدخول الى متجر بلايستيشن والوصول الى خدمات الشبكة الأخرى.

التحديث الجديد لا يقدم الكثير سوى انه جاء لتحسين أداء النظام حسب ما جاء في الوصف الرسمي المرافق للتحديث.

يعمل تحديث برنامج النظام هذا على تحسين أداء النظام..

بلايستيشن

هذا التحديث ربما يكون متوقع خاصة انه تم تحديث نظام بلايستيشن 5 مؤخراً والذي اصبح يقدم العديد من الخصائص والخدمات الجديدة مثل إمكانية توسيع مساحة تخزين الألعاب من خلال استخدام أقراص M.2 SSD المدعومة وأيضا تسهيل الوصول الى بعض الخدمات الأخرى في النظام وربما من خلال نظام Feed Back تلقت الشركة بعض الشكاوى من بعض المستخدمين الذين اشتكوا بالفعل من تأثر اجهزتهم ببعض المشاكل المتنوعة وهذا التحديث ربما يعمل على إصلاح هذه المشاكل.

هل قمت بتثبيت تحديث بلايستيشن 5 الجديد، شاركنا تجربتك للنظام بعد تثبيته؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى