كم ستحتاج من الوقت لتثبيت لعبة Red Dead Redemption 2 من اقراص البلو-راي, شاهد الفيديو..!

قد لا تكون المعاناة تكمن فقط في تحميل النسخة الرقمية للعبة Red Dead Redemption 2 بل ايضا حتى اذا قمت بشراء النسخة الملموسة فسوف تحتاج الى الكثير من الوقت من اجل تثبيت اللعبة بالطبع ستحتاج في البداية تثبيت قرص البيانات على الجهاز و في نفس الوقت ستتلقى تحديث اليوم الاول الذي يبلغ حجمة 3 جيجا تقريبا.

احد اليوتيوبر قام بتسجيل الوقت الزمني من اجل تثبيت اللعبة من الاقراص و البدء في اللعبة و المفاجأة انه احتاج الى اكثر من ساعة و 20 دقيقة من اجل اكمال عملية تثبيت اللعبة من القرص الاول و الثاني و بالطبع احتاج ان يحذف الكثير من العابه من القرص الصلب حتى يوفر المساحة الكافية لتثبيت اللعبة.

يمكنك مشاهدة الفيديو كامل لعملية التثبيت بالاسفل اذا كنت تمتلك الوقت الكافي لذلك و لكن هذه هي الحقيقة فسوف تحتاج اكثر من ساعة حتى تتمكن من البدء باللعبة منذ اللحظة الاولى لوضع القرص داخل جهاز البلايستيشن 4.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock