اكتشاف سر جديد في لعبة Red Dead Redemption 2 و مرة اخرى ظهور سفينة UFO..

انطلقت لعبة Red Dead Redemption 2 و الكثير اصبح منغمس في اللعبة و احداث قصتها و لكن يبدو اننا لن ننتظر طويلا حتى نرى اول التلميحات و الاسرار التي عودتنا عليها روكستار في العابها و مرة اخرى سفينة الفضاء الغامضة UFO تعود من جديد الى عالم الكاو بوي.

احد اللاعبين اكتشف سر غريب في اللعبة و اثناء تفحصة احد الاماكن الغامضة الذي بدى و كأنه مكان خاص يقيم فيه بعض الجماعات من الناس طقوس معينة و هذا المكان يدعى Heart Land يقع الى الشرق من مدينة Valantine التي ستزورها في اللعبة و الغريب ان المكان كان مملوء بالجثث المغطاة و كأنها ماتت و هي راضية عن ما تفعلة و لم تجبر على ذلك و هناك لما يبدو انه قائد او مسؤول عن هذه الطقوس عند الاقتراب من مكانه ستجد وثيقة كتب عليها طقوس محدد و كأن هؤلاء الناس يؤمنون بان هناك حياة اخرى في عالم اخر يمكن ان يذهبوا اليها ليجدوا الراحة و السعادة.

المثير للامر هو ان هناك حدث ما يحدث في نفس المكان في حال عدت اليه الساعة 2 ليلا كما كتب في الوثيقة حيث سيظهر ذلك الضوء الاخضر الذي سينبعث من لما يبدو انها سفينة فضائية تحلق فوق المكان لفترة من الوقت و لكن في النهاية ستغادر الى السماء و تختفي.

بالطبع روكستار لم تضع هذا الشيء عبث و لابد من وجود سر ما يكمن وراء جميع هذه الاحداث و لكن يحتاج الى المزيد من البحث من اجل حل هذا السر و اتمنى ان لا ننتظر سنوات طويلة من اجل ذلك كما حدث مع بعض اسرار لعبة GTA5.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button