محلل: مبيعات لعبة Red Dead Redemption 2 على البلايستيشن 4 ستكون ضعف مبيعات نسخة الاكسبوكس وان..

لعبة Red Dead Redemption 2 اصبحت اخيرا متوفرة للجميع عبر منصة البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و رغم اننا لم نشهد حتى الان اي احصائيات حول مبيعات اللعبة خلال يومها الاول الا انه هناك توقعات بان تحقق اللعبة ارقام ضخمة خلال فترة قصيرة.

المحلل الاقتصادي المختص مايكل باختر تحدث في لقاء خاص مع موقع GamingBolt حول توقعاته لمبيعات اللعبة خلال الفترة القادمة حيث توقع مايكل ان تصل مبيعات اللعب ما بين 15 الى 17 مليون نسخة حتى نهاية هذا العام و ذكر مايكل ان شركة Take-Two تتحدث دائما عن احصائيات الشحن للاسواق و ليس احصائيات المبيعات للمستهلكين و بالتالي يتوقع ان يصل الرقم المعلن عنه الى 20 مليون.

ايضا تحدث مايكل حول توقعات مبيعات اللعبة على جهازي البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان قائلا ان معدل المبيعات سيكون بنسبة 2:1 اي ان مبيعات اللعبة على البلايسيتشن 4 ستكون ضعف مبيعات نسخة الاكسبوكس وان رغم ان نسخة الاكسبوكس وان اكس هي الافضل من بين جميع النسخ الا ان البلايستيشن 4 يمتلك اكبر قاعدة جماهيرية حول العالم و بالتالي مبيعات نسخة البلايستيشن 4 ستكون الاعلى بلا شك.

حتى الان لا نستطيع الحديث عن مبيعات اللعبة باي صورة من الصور خصوصا ان اللعبة لم تكمل 48 ساعة في الاسواق و لكن معدل الاقبال الكبير على الطلب المسبق و مراجعات اللعبة التي جائت مرتفعة جدا توحي بان اللعبة ستحقق مبيعات ضخمة و قد تكون افضل العاب الجيل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock