تحديث Final Fantasy 16 يجلب نظام تحكم جديد والمزيد، اليكم التفاصيل

تم اليوم اصدار تحديث جديد للعبة Final Fantasy 16 في استجابة سريعة من المطور سكوير انس لمطالبات عدد من معجبي اللعبة. التحديث الجديد يجلب معه الكثير من التعديلات والتحسينات التي تتركز بشكل اساسي على نظام التحكم وايضا خاصية Motion Blur.

التحديث الجديد يحمل رقم 1.000.003 وهو متاح الان للتحميل على اجهزة بلايستيشن 5 كون اللعبة متاحة على منصة سوني بشكل حصري.

يتيح هذا التحديث الذي يبلغ حجمة 267.1 ميجا اللاعبين للاختيار من بين ثلاثة انظمة تحكم جديدة اضافية (D و E و F). يمكنك التعديل الجديد على نظام التحكم من خلال انظمة التحكم الثلاثة الجديدة اللاعبين من تبديل وظائف المشغلات وأزرار الكتف وعدد قليل من أزرار الوجه. ولكن لا يزال من غير الممكن تعديل وظيفة كل زر على حدة.

خصائص تحديث Final Fantasy 16 الجديد

  • ضبط قوة الحركة الضبابية Motion Blur: يسمح للاعب بضبط قوة تأثير ضبابية الحركة عندما تكون الشخصية أو الكاميرا في حالة حركة. الإعداد الافتراضي هو 5. كحد أقصى. يمكن خفض هذا لتقليل قوة تأثير ضبابية الحركة ، أو ضبطه على 0 لإيقاف تشغيله تمامًا.
  • متابعة اللاعب (الحركة)
  • متابعة اللاعب (الهجوم)
  • يؤدي إيقاف تشغيل هذه الإعدادات إلى منع الكاميرا من متابعة المشغل تلقائيًا أثناء الحركة والهجوم على التوالي.
  • الإعداد الأقصى لعناصر حساسية الكاميرا (أفقيًا) وحساسية الكاميرا (رأسيًا) من 10 إلى 20.
  • اضافة ثلاثة تخطيطات جديدة لوحدة التحكم: الأنواع D و E و F.
  • تصحيح مشكلة أثرت على استقرار بعض القوائم.
  • تصحيح بعض مشكلات النص.
  • يضيف الهاشتاج #FF16 عند مشاركة لقطات الشاشة أو مقاطع الفيديو على Twitter

التغييرات الاخرى التي يجلبها تحديث Final Fantasy 16 موجهة اكثر نحو المرئيات او حركة ووضعية الكاميرا. حيث يمكن الان تقليل تأثر الحركة Motion Blur او حتى إيقافه بشكل كامل من خلال اعدادات الرسومات.

يمكن للاعبين الان كذلك ضبط وضعية الكاميرا بحيث تقترب من Clive عند التحرك او الهجوم، ويمكن أيضاً ضبط حساسيتها بشكل اكثر دقة حيث تم رفع دقة الحساسية من 10 الى 20.

يذكر ان سكوير انكس قد اعلنت ان لعبة Final Fantasy 16 تمكنت من شحن وبيع اكثر من 3 مليون نسخة خلال الاسبوع الاول من اطلاقها.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button