طريقة سلخ الحيوانات في لعبة Red Dead Redemption 2 قد تكون وحشية, شاهد الفيديو..

احد العناصر الممتعة التي تقدمها لعبة Red Dead Redemption 2 هي الصيد الذي وضعت فيها روكستار الكثير من الجهود من اجل اعطائه متعة و واقعية اعمق من اي وقت مضى و لكن يبدو ان هذه الواقعية جعلت بعض المشاهد قاسية بعض الشيء.

مواقع التواصل و بعض الناشطين بدئوا ينشرون فيديوهات على الانترنت تظهر مدى بشاعة طرقة تعامل ارثر مورجان مع الحيوانات التي يصطادها بالاخص تلك التي يكون حجمها صغير مثل الارانب حيث يقوم بسلخها بطريقة تكاد تكون وحشية و قد جلبنا لكم احد الفيديوهات الذي يصور ذلك.

I wasn’t expecting it to be this brutal from r/reddeadredemption

هناك عدة طرق اخرى وحشية يستخدمها ارثر في سلخ جلود الحيوانات و قد يظهر هذا الامر بعض الاصوات التي قد تعترض طريقة التعامل مع الحيوانات بهذه الوحشية ايضا هناك بعض مشاهد القتل الرحيم في اللعبة و التي تدفع اللاعب الى قتل غزال مصاب بطريقة قد لا تكون مناسبة للكثير منا.

لعبة Red Dead Redemption 2 متوفر الان على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و سنقوم بوضع مراجعتنا للعبة في الموقع خلال نهاية الاسبوع باذن الله.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock